سعر الاراضى فى السعودية تمثل 60% من قيمة المنزل


سعر الاراضى فى المملكة العربية السعودية أمر محزن حقيقى يعجز ويجعل من الشباب السعودى امراً محزن حقيقة خاصة أصحاب الدخول المتوسطة منهم والضعيفة.

الامر يعتبر غير مهم بالنسبة لم يمتلك قطعة أرض ربما سيقيم عليها منزل فى يوم ما ، ولكن ما يجعلك حزينا قارىء العزيز متابع ومهتم بأخبار وأحوال السعودية من خلال بلوج اخبار السعودية اليوم بأن أكثر الشباب المقبلين على الزواج فى السعودية أمرهم حزن حيث أن أسعار العقارات فى السعودية مرتفعة جداً وباهظة جداً.

فما الحال اذاً اذا كنت على مقتبل الزواج ولديك زوجة تجد انها الانسب والاصلح لك , وتريد أن تنعم بحياة مستقرة كباقى الشباب فى سنك , إلا أن عقبة غلاء أسعار العقارات فى المملكة العربية السعودية هو من يحول بينك وبين تلك الزيجة.
الان أصبحت الامور أكثر تعقيداً عن سابقتها فازواج الاول كان همة الاساسى أن يكون الزوج الصالح هو "نبر وان".!
بعيداً عما يملك من المسكن أو المال , الا ان الامر فى تلك الايام خاصة فى المملكة العربية السعودية وغيرها ايضا من معظم الدول العربية أصحبت الممتلكات العقارية أمر هام جدا ومن متطلبات الزواج , ولا يهم ما هو حال الزوج.

ولعل المشكلة التى تكمن فى عملية غلاء أسعار العقارات فى الممكة هى كون المملكة السعودية تشهد إرتفاعاً غير معهود فى النمو السكانى حيث أصحب عدد سكان المملكة العربية السعودية مرتفعاً بنحو 20% أى يصل الاجمال العام لسكان المملكة 27.14 مليون نسمة من خلال عام 2004 الى عامنا الحالى , من خلال الاحصائيات الحديثة حول معدل النمو السكانى فى المملكة العربية السعودية , الامر الذى زراد وبشدة فى زيادة ارتفاع اسعار الممتلكات والعقارات فى المملكة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.