الرياضة السعودية والكثير من المجاملات


اذا كان حال المجاملات فى أى مجال هو أن يبوء هذا المجال بالفشل دائما حتى لو طال الأمد , فدائما وابداً مصير المجاملات ان يحصل الفشل لا محال.
تلك هى كلمات تعبر عن موضوع هذا المقال , الذى يتعلق بالرياضة السعودية وما وصل الية الحال فى الرياضة السعودية اليوم الامر الذى يعتقد الكثير بأن المجاملات لو أبتعدت عن طريق الرياضة السعودية خاصة والخليجية عامة للاصبح الامر أكثر إصلاحاً مما هو علية الان.
الجدير بذكر هذا المقال بأن الصحفى عبد العزيز المريسل الصحفى بجردية "صحيفة " أكد فى حديثة على أن تواجد الشيخ سليمان فى أمسيتة ارياضية التى أقيمت منذ عدة ايام بأن الرياضة السعودية هى فى حالها الافضل وستكون كذلك .

الامر الذى دع الصحفى عبد العزيز المرسل الى التعليق خلال حديثة مؤكداً على ان وجود الشيخ سليمان فى تلك الامسية أعطى الكثير من الامل , ولكن لو خلى كلامنا من المدح واعيطنا للانفسنا الشفافية بطريقة سلسة واضحة للاصبح حالنا اليوم أفضل من ذى قبل.
مشيراُ خلال خديثة هذا على أن الرياضة السعودية والخليجية تحتاج الى المزيد من الشفافية وضبط النفس الامر الذى سيكون لة بكل تأكيد الدور الاكبر فى جعل الرياضة السعودية أفضل حالا مما هى علية الان.

مؤكد على أن المدح وعدم الشفافية يؤدى بكل تاكيد الى التراخى وعدم المبالاة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.