نساء يخدمون السيدات فى الحرم المكى


فيما يعرف بالتقوى السعودية فريق عمل من السيدات والفتيات يعمل فى الحرم المكى على خدمة السيدات المعتمرين بمكة.
حيث تقدم فريق من الفتيات متطوعات فى الحرم المكى الشريف من اجل خدمة المعتمرين من جميع انحاء العالم حيث ان عدد المعتمرين لهذا العام خاصة من النساء متزايد بشكل كبير عن الاعوام السابقة وهو ما دفع هؤلاء الفتيات الى التطوع من اجل خدمتهن.
أعلنت رئيسة تلك المجموعة المتطوعة من النساء والتى تدعى الدكتورة أسماء الرفاعى على أن فريق الاسعاف التطوعى هذا وهو ما يعرف بفريق " رفيدة " موجود بالحرم المكى حالياً وقت الصلاة وبين المصليات , استعداداً فى حالة وجود أى حالى طوارى عارضة لا قد الله بين صفوف المصلين من النساء.
مؤكدة الدكتورة أسماء الرفاعى على ان الفريق الطبى هذا يضم عدد لا بئس بة من الطبيبات والممرضات المتخصصين فى المجالات الطبية المتنوعة كالطب البشرى وطب الاسنان وغيرهم من التخصصات الطبية الاخرى.
وأشارت الدكتورة ايضا الى ان هذا الفريق التطوعى من النساء يعمل منذ عام 1435 هجرياً حيث كان عدد المتطوعين آن ذاك يصل الى 30 متطوعة فقط , أما الان فقد وصل عدد المتطوعين الى نحو 250 متطوعة فى أغلب المجالات التى قد يحتاجون اليها فى حالة وجود اى حالات طارئة بين نساء الحرم من المعتمرين والمصلين لا قدر الله.
مباردة جيدة من نساء عفيفات جعل الله هذا العمل فى ميزان حسناتهم وجزاهم خير الجزاء , متابعين معكم بأذن الله آخر الاخبار فى المملكة العربية السعودية من خلال هذا البلوج أخبار السعودية اليوم لنأتى اليكم بالمزيد من من الاخبار المتعلقة بالمملكة العربية السعودية من أخبار متنوعة ومختلفة فى شتىء المجالات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.