فوق سطوح المنازل 2011 قصه رائعة فوق سطوح المنازل Up on the housetop


فوق سطوح المنازل Up on the housetop

فوق سطوح المنازل Up on the housetop
فوق سطوح المنازل تلك القصة الرائعة التى يحاول جوجل إخبارنا بها ,فوق سطوح المنازل قصة لربما لا يعرفها الكثير.
فوق سطوح المنازل من أروع القصص التى تناسب عيد الميلاد.
فوق سطوح المنازل قصة لربما نالت إعجاب الكثير من الناس,
فوق سطوح المنازل قصة برغم ما فيها من الخيال إلا انها تعجب الكثير من الاطفال Above the roofs of houses.
ماذا تعرف عن تلك القصة التى يتخذ جوجل شعارها منذ أيام فوق سطوح المنازل.
ماذا تعرف عن قصة فوق سطوح المنازل ؟
لربما يكتب الجميع من المدونيين والمواقع الاخبارية والمنتديات عن فوق سطوح المنازل كلا من هؤلاء يسعي الى توفير المعلومات والمحتوي الجيد المناسب لتلك القصة هادفاُ الى توفير المعلومات حيال تلك القصة.
برغم ما فيها من الخيال إلا انها بالفعل تنال الاعجاب فمنذ العقود القديمة والجميع يتحدث عن قصة سنتا كلوز التى لطالما عشقها الكثير من ابنائنا فوق سطوح المنازل.
لربما الشعار الذى يستخدمة محرك البحث "جوجل "محتفلاُ بعيد الميلاد تحت مسمي "فوق سطوح المنازل " والذى يتحدث عن قصة بابا نويل يعرفها البعض منا.
تروي بأن هناك شخصاً يدعي بابا نويل أو سنتا كلوز يطوف ليلة عيد الميلاد على الكثير من البيوت متخذاً تلك العربة التى يجرها عدداً من الغزلان من أروع ما تكون الغزلان, متصلقاً الكثير من البيوت ليعلوا فوق سطوح المنازل ليضع الهدايا لهؤلاء عبر منافذ المداخن التى تقع فى قرع البيت ليصبح الاطفال فى الصباح اول يوم من العام الجديد ليجدوا تلك الهدايا التى وضعها لهم البابا نويل ليلة عيد الميلاد, يستخدم بابا نويل فى تلك الرحلة عربتة التى يجرها عدداً من الغزلان الرائعة والتى يبلغ عددهم ثماني غزلان , يطيرون بة حول أرجاء الارض ليضع الهدايا لكل الاطفال فى منازلهم.
إنها ورغم أسطوريتها تلك القصة الا أن بها من المعانى الكثير والكثير التى ليتعلم منها الكبير قبل الصغير ,تعلم الحث على الخير وإعطاء وإنقاء ما فى اليد وإعطاءة للغير خاصة فى تلك الايام المقبلة ليس شرطاً ليلة رأس السنة الميلادية فحسب بل السنة الهجرية وغيرها من أيام السنة , وفى اى وقت وبدون اى مناسبة.
لعل هذا ما تود جوجل إخبارنا بة عبر كلمات ثلاث (( فوق سطوح المنازل )) ولعل الجميع إستنتج هذا التحليل من تلك القصة, ولمجرد زيارتك هذا المقال نتمنى منك المشاركة معنا فية وترك تعليق عما إستنتجتة فور رؤيتك لهذا الشعار .
فوق سطوح المنازل كلمات يخبرنا بها جوجل عن قصة رائعة فوق سطوح المنازل بابا نويل وسانتا كلوز فوق سطوح المنازل شعاراً لجوجل إحتفالاً بليلة عيد الميلاد,فوق سطوح المنازل.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.