قيمزر بلياردو


قيمزر بلياردو
قيمزر بلياردو gamezer billiards
قيمزر بلياردو games billiardo
اللعبة التى نالت إعجاب ورضا الكثير إنها اللعبة الشيقة جداً بلياردو قيمز والتى يعشقها الكثير حول العالم.
بالتأكيد الصغير والكبير منا يعرف كيف يعلب البلياردو ولكن , تختلف طريقة اللعب من شخص لاخر.
فمن خلال اللعبة القادمة يمكنك ان تبدأ باللعب بكل سهولة عن طريق تحريك الماوس نحو الكرة المراد ضربها ومن ثم الضغط على الماوس وتركة, ليقوم بضرب الكرة الموجه اليها الضربة.
إنها حقاً لعبة شيقة جداً.

لعبة بلياردو جيمز من أشهر الالعاب على مستوي العالم نحن وفرنا لكم تلك اللعبة مع عدد من الالعاب الترفيهية الاخرى قمنا بإضافتها على الموقع من اجل أن يستمتع الجميع بتلك اللعبة , قيمزر بلياردو .

يمكنك البدأ باللعب عن طريق الفلاش التالى ,بإختيار اللعب بلاعب واحد فقط او اثنين ومن ثم البدأ باللعب على الفور .
قيمزر بلياردو gamezer billiards

اللعب الان :




يمكنك من خلال الرابط التالى تحميل اجمل العاب الفلاش :

حمل العاب بلياردو وفلاش

هناك 10 تعليقات:

  1. شكرا فعلا لبعة راائعة جيمز بلياردو من الاخر وانا بحب اللعبة دى جدااااااااااا

    ردحذف
  2. مرسسي لعبه كتير نآيس وانا بحب العب فيها كتير

    ردحذف
  3. بلياردو شكرا

    ردحذف
  4. شكرا فعلا قيمزر بلياردو مميز جدا انا أموت فى اللعبة دى خصوصا اللعبة المعروضة فى اموقع بتعكم
    شكرا للمرة التانية

    ردحذف
  5. السلام ردو تكفون ابى ادردش

    ردحذف
  6. أنا عبد السلام من سورية احب البليردو

    ردحذف
  7. ارحم شعبك ياقذافي بوكرا حيدعون عليك وانت مو ناقص دعاوي

    ردحذف
  8. لعبة ممزية جداً واكثر من رائعة وانا من اشد المعجبين بيها
    اخوكم إبراهيم من الشقيقة مصر

    ردحذف
  9. هاذي احن لعبه

    ردحذف
  10. انا محمد من السعودية واحب الشعب السعودي

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.