هاري هوديني بالفيديو - تعرف اكثر على هاري هوديني Harry Houdini


جوجل تحتفل بـــ هاري هوديني

هاري هوديني تعرف أكثر معنا على هاري هوديني ولماذا محرك البحث جوجل يحتفل بذكرى ميلادة هذا اليوم ,متخذاً تلك الصورة شعاراً لة ,إحتفالا بــ" Harry Houdini -هاري هوديني " الساحر ذو الموهبة الربانية.
من وقت لاخر ,وكما يتابع البعض بأن جوجل يعمل على تكريم عدد من الشخصيات البارزة فى العالم ,من بين هؤلاء شخصيات كثر ذكرهم,بينما يحتلف أيضاً بالكثير من شخصياتنا العربية,من وقت لاخر,وفى هذا اليوم ومع بداية يوم جديد يغير جوجل شعارة بصورة رمزية لهارى هودينى مقيداً بالاغلال ,تلك الحيل السحرية التى كان دائما ما يبهر بها الكثير فى كل مكان.
إن كنت تعرف من هو هاري هوديني ,فبالتأكيد قرأت عنة مسبقاً,وإن لم تكن تعرف عنة شىء,فربما من خلال هذا الموضوع تتعرف أكثر على تلك الشخصي العجيبة التى لطالما نالت إعجاب الكثير.

"هاري هوديني ولد يوم 24 مارس 1874 وتوفى يوم 31 من شهر أكتوبر ، 1926 ساحر في فن الوهم ، ممثل و مخرج أفلام هنغاري أمريكي. يعتبر من أكبر الأسماء في فن الأيحاء و التخلص من القيود، اكتسب شهرة عالمية، أدى هوديني أعمالاً إعلامية مذهلة ليثير اهتمام الجماهير . أصبح هوديني معروفًا بنقده الوسطاء الروحيين الذين يزعمون أن في استطاعتهم الاتصال بأرواح الموتى. وكان يعتقد أن الوسطاء يخدعون الجمهور، وكان يعيد عرض أعمالهم محاولاً أن يبين أنهم كانوا دجالين مخادعين. وأصبح هوديني نجمًا في عدة أفلام."

فى بداية حياتة بدأ بإكتشاف موهبتة عن طريق لعب حيل ورق الكوتشينة ,تقريباً عام 1900 ميلادى,بينما بدأ فى تقديم بعض الاعمال التى تؤدى بطريقة رائعة ,فى طريقة هروبة من المآزق كربط نفسة بالجنزير والحبال وخلافة ,ومن ثم محاولة التخلص من تلك القيود فى وقت قياسى,بينما يؤكد الكثير على أن محاولة التخلص من تلك القيود لهو بأمر مستحيل تماماً,لكن حقق هاري هوديني المستحيل وحقق أرقاماً قياسية فى ذلك,ولعل ما دفع جوجل الى الإحتفال بة ,لكونة ن أفضل الشخصيات التى حققت الشهر الساحقة فى هذا المجال.
تطورت اعمالة يوماً عن الاخر الى أن أصبح النجم المفضل لدى الكثير من الاوربيين ,ليجوب الدول الغربية دولة دولة يقدم إليهم جديد الحيل التى توصل إليها,حتى أصبح النجم الافضل,فى كثير من مسارح العالم,بينما كان يقدم العروض السحرية هذة ,كان يقوم بتصويرها ,ليقدم لجمهورة شرحاً لما كان يفعلة من خداعا روحياً.

بينما حاول مراراً وتكراراً إقناع الكثير من الناس حول العالم ,المعتقدين بحيل تحضير الارواح,نظراً لما كان يعتقدة الكثير فى عصرة,عن تحضير الارواح,حيث كان يكثر الدجالين والمشعوذين فى هذا الوقت,تحت شعار,تحضير الارواح ,ومن خلال محاولاتة الدؤبة للاقناع الناس بأن هذا الاكلام عارى تماماً من المنطق والصحة,ترك أخر كلماتة فى كتاباتة مخبراً العالم بحقيقة تحضير الارواح فى كلمات من أجمل ما قال "
"أنا لا أؤمن بتحضير لأرواح ولو كان تحضير الأرواح حقيقة لعاد هوديني إلى الحياة وهوديني العظيم لن يعود ابدا."

صورة هاري هوديني وهو يحاول التخلص من القيود :
هاري هوديني فى إحدى مسرحياتة

فيديو لهاري هودينى وهو يقدم إحدى عروضة المسرحية :



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.