جدارة للتوظيف ,برنامج جدارة وظائف,شرح جدارة والتسجيل فية


وزارة الخدمة المدنية
اخبار وظائف جدارة ,موقع جدارة للتقديم على وظائف ,موقع جدارة للتوظيف ,اهم واخر اخبار التوظيف فى المملكة العربية السعودية وجديد اخبار الوظائف من خلال موقع جدارة الالكترونى.
فى جديد الاخبار المتعلقة بالوظائف من وزارة الخدمة المدنية نوافيكم بهذا الخبر.

اخر اخبار جدارة للتوظيف :
تبدأ وزارة الخدمة المدنية فى تلقى طلبات الوظائف ,لراغبى الحصول على وظائف,عبر برنامجها المسمى تحت إسم " جدارة " من خلال موقعها الالكترونى الذى سنقوم بعرضة نهاية هذا المقال ليتسنى للجميع الدخول الى موقع جدارة الالكترونى ومن ثم التسجيل فى الموقع وتقيم طلبات الوظيفة ,دون الحاجة الى الذهاب الى اى مقهى إنترنت لم ينوب عنك فى التقديم كما يحدث عادة.
الى جانب وضع فيديو وشرح مصور لكيفية التسجيل فى موقع جدارة وتقديم طلبات الوظائف التى ترغب فيها بكل سهولة ويسر.
أعلنت وزارة الخدمة المدنية ,عن بدأ تلقى طلبات التسجيل السبت المقبل 14/4/1432هـ من خلال برنامجها الجديد التى أطلقتة تحت عنوان جدارة ,للالتحاق بالقطاع العام ,حسب تلك الضوابط والمؤهلات التى تعلنها الوزارة داخل موقعها الإلكترونى ,جدارة,يمكنك متابعتة نهاية المقال.
أوضحت الوزارة أيضاً خلال التصريح الذى صدر عنها منذ ايام ,تعريفاً بهذا النظا الإلكترونى الجديد ,ومميزاتة ,كما أكدت الوزارة على أنها خلال الاعوام الماضية كانت قد دشنت بالفعل عدداً من البرامج الالكترونية الاخرى هادفتاً بذلك الى تفعيل الخدمات الالكترونية وتطبيقها عبر بوابة وزارة الخدمة المدنية ,على الإنترنت.
كما أهابت الوزارة كل من راغبى وارغبات العمل فى القطاع العام والذين قدموا طلباتهم فى البرامج السابقى التى أطلقتها الوزارة ,إعادة تقديم طلباتهم وتسجيلهم فى البرنامج الجديد "جدارة " من أجل الحصول على فرصة أفضل للتعيين.

بينما أوضحت الوزارة من خلال هذا التقرير الصادر عنها والذى تناولة العديد من المواقع الإخبارية فى المملكة الى أن هناك عدداً من المميزات لهذا النظام الجديد "جدارة " يمكن سردها كالاتى :

1- توحيد إستمارة التقديم الإلكترونية ,لانها تشمل جميع التخصصات المناسبة للمتقدمين والمتقدمات ,لإلمامها بكافة الدرجات والسلام الوظيفية ضمن الوزارة .
2- تدقيق فورى ,فور توافر المعلومات.
3-التسجيل فى جدارة مفتوح طوال العامز
4-خطة المفاضلات طوال العالم.
الى جانب بعض المميزات الأخرى التى سردتها الوزارة توضيحاً لبرنامجها الجديد جدارة ,لتهئية الجو نسبياً امام الكثير من المتقدمين والمتقدمات , يمكنك أيضاً مشاهدة فيديو من خلال موقع اليوتيوب لكيفية التسجيل فى موقع جدارة :

للدخول الى موقع وزارة الخدمة المدنية وموقع وبرنامج جدارة الجديد من خلال الرابط التالى :
يمكنك متابعتنا دوماً او الاشتراك معنا فى القائمة البريدية حيث سنعمل على تغطية كافة الاخبار المتعلقة بهذا البرنامج الجديد جدارة وجميع البرامج التى ستطلقها وزارة الخدمة المدنية,كل ذلك من خلال اخبار السعودية اليوم.



هناك تعليقان (2):

  1. شكراً عزيزى على الموضوع فعلا برنامج جدارة ممتاز شكرا.

    ردحذف
  2. موضوع قوى جداً وخصوصاً الفيديو المميز دا لكيفية التقديم فى موقع جدارة شكراً لكم.

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.