اخبار الرئيس السورى بشار الاسد


الرئيس السورى بشار الاسد
ربما يكون هذا حال الكثير من متابعى اخر التطورات الميدانية التى تحدث فى سوريا خلال الايام القليلة الماضية ,ماهى أخبار الرئيس السورى؟
سؤال ربما يطرحة الكثير فى ظل تأجج الاوضاع وزيداة حدتها يوماً تلو الاخر وسقوط العشرات بل المئات من القتلى والشهداء على الاراضى السورية,وهنا يتسائل الجميع أين دور الرئيس السورى بشار الاسد هل تلك الاحداث كلها  تخرج عن سيطرتة ,أم العنف والقمع الامنى المتخذ ضد سوريا هو بالاساس من قبل الرئيس السورى.
خلال التغطية التى عملنا عليها فى الكثير من المواضيع الاخبارية الاخرى التى تهتم إهتماماً واضحاً بالشأن السورى وما يحدث فى سورياً ومتابعة أخر اخبار المظاهرات فى سوريا ,يمكنك معرفة المزيد عبر الرابط السابق.
أما عن اخبار الرئيس السورى بشار الاسد وموقفة مما يحدث تجاة ابناء شعبة ,رد عللى جميع تلك التساؤلات ابن عمة ريبال الأسد،الذى وصف الوضع في سورية بـ "السيئ جداً"، داعياً ابن عمه إلى إعلان براءته من محيطه الفاسد في مجال السياسة والجيش كي يستطيع الحصول على دعم الشعب السوري له.
كما اشار بن عمة بأصابع الإتهام الى الرئيس السورى بشار الاسد مؤكداً على ان كل ما يحدث فى سوريا هو مسؤلية الرئيس السورى بدائة من حزب البعث الحزب الحاكم فى سورياً صولاً الى الجيش السورى ,وان تفاقم الاوضاع ليس من مصحلة بشار الاسد.
بينما أكد ريبال الأسد على أن الرئيس السورى ليس أمامة سوى خيار واحد وهو ان يقول الرئيس السورى للشعب ," لقد عملت ما علي ولكن الجماعة التي من حولي هي التي تؤثر علي، وأنا لا أقدر عليهم، وعلى الشعب مساعدتي".
بينما علق ريبال الاسد المسؤلية كاملة على الرئيس السورى إذاء تفاقم الاوضاع السورية ,متعجباً من الخطاب الاخير للرئيس ,الذى أكد فية على العديد من الاصلاحات السياسية والاجتماعية متعجباً من كونة رئيساً منذ 11 عاماً ولم يفعل ذلك.
جاءت تلك الانتقادات الحادة من ابن عم بشار الاسد, ريبال الأسد، نجل نائب الرئيس السوري السابق، رفعت الأسد، رئيس "منظمة الديمقراطية والحرية في سورية".


هناك تعليقان (2):

  1. سيد ريبال ليش الشعب السوري بيقبل فيك وبوالدك
    اما كفاكم من الاحسن انا تبقوا بعيدين عن ساحة سورية
    لاأنكم انتم من قتلتم ونهبتم ثروات هذا البلد والعالم كله يعلم هذا وان ربكم لكم بالمرصاد لقد استبحتم
    الاعراض وكان لكم من نصيب المجازر اكبر مما كان على سطح هذه الارض لا بارك الله فيك ولا بوالدك 

    ردحذف
  2. الله بيحمي الشام لانو رسولنا الكريم دعى الها

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.