الملك عبدالله يتوج الاهلى بطلا لكأس الملك عبد الله


بعد الفوز المستحق لنادى الاهلى ,توج الملك عبد الله لاعبى نادى الاهلى ,لفوزهم ببطولة كأس خادم الحرمين,حيث فاز نادى الاهلى بركلات الترجيح 4 مقابل 2 للاتحاد ,وذلك بعد إنتهاء الوقت الاصلى للمباراة وكذلك الوقت المستقطع ,لتحسم ركلات الترجيح المباراة,متوجتاُ الاهلى بطلاً لكأس خادم الحرمين.

بينما مرت المباراة ,بسلام طول ال 90 دقيقة ,إلا أن الافضلية كانت لنادى الاهلى من ناحية الاستحواذ على الكرة ,بينما كانت تهديداتة واضحة لمرمى فريق الاتحاد إلا أن التوفيق لم يحالف لاعبى الاهلى فى هز شباك الاتحاد طوال الـ 90 دقيقة.
وبرغم الكثير من التوقعات التى كانت ترجح فوز نادى الاتحاد وتتويجة بلقب كأس خادم الحرمين ,حيث تم إجراء إستطلاع رأى على العديد من المواقع الرياضية فى المملكة العربية السعودية ,ليحصل الاتحاد على النسبة الاعلى ,ليكون هو المرشح الاول لكأس خادم الحرمين ,إلا أن التوقعات وإستطلاعات الرأى دائما تكون صادقة ,حيث يكون المعلب هو الاكثر حسماً.
وبرغم التوقعات إلا أن أداء الاتحاد لم يرقى بالمستوى المعهود عن دائما,على حسب أراء الكثير من المحللين الرياضيين عقب إنتهاء المباراة مباشرة,حيث تناول عدد من المحللين أداء الفريقين ,بينما إنتقد البعض وبشدة أداء فريق الاتحاد.
إلا أننا لا ننكر دور نادى الاهلى فى تضييق الخناق على لاعبى الاتحاد حيث كان الاهلى هو الاكثر إستحواذاً على الكرة فى اغلب الاوقات مما جعل لة الافضلية بالفوز بالمباراة ,إلا أن المباراة لم تحسم إلا من خلال ركلات الترجيح.
وفى نهاية المباراة إستطاع الاهلى تحقيق الفوز عن طريق ركلات الترجيح ليصبح هو البطل الرسمى لكأس خادم الحرمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.