اغنية بابا نزل معاشه


بابا نزل معاشة
اغانى البوم بابا نزل معاشه تنال إعجاب الكثير من الأطفال فى المملكة العربية السعودية.
حيث أعلنت شركة"بلاتينوم ريكوردز" التابعة لمجموعة الام بى سى عن نفاد الطبعة الأولى من البوم اغانى بابا نزل معاشه.
اغنية بابا نزل معاشة ,يحقق اعلى مبيعات منذ إنطلاق الطبعة الاولى التى إنتهت بعد نزولها الى الاسواق بقرابة اسابيع معدودة ,وهو ما دفع الشركة المنتجة لالبوم بالعمل على إصدار طبعة أخرى لعلها تلبى إحتياج السوق لها.

يضم الالبوم عدداُ من الاغانى الهادفة الموجهة الى الاطفال من الدرجة الاولى ,يهتم إهتماماً واضحاً بالمواضيع التربوية والترفيهية التى تلامس إهتمامات العديد من الطفل العربى بشكل عام.
يضم الالبوم 13 اغنية تهدف كما سبق أن اشرنا تلامس الامور الإجتماعية والحياتية لاطفالنا كما تعمل على إخراج روح الإبداع لدى الاطفال ,فى مراحل حياتهم الاولى.

الجدي بالثكر ان الشركة المنتجة للالبوم قد عملت على ان يكون هذا الألبوم من أشهر الاغانى الموجودة فى الوطن ومن ثم إستهدفت كل ما يخاطب عقول الاطفال , الجدير ذكرة أيضاً ان البوم بابا نزل معاشة ضم عدداً من أشهر النجوم الغنائية فى الوطن العرلبى أمثال " مثل راشد الماجد وماجد المهندس ومنى أمرشا وعبد الفتاح جرينى وأسيل عمران ومشاعل وفرح وراكان ونبيل روجيه "
الى جانب عددا من المواهب الجديدة من بينهم الطفلة البحرينية حلال الترك التى كانت متألقة تماماً فى تاديتها لهذا الدورة من اغنية بابا نزل معاشية الى جانب أن الاغنية قد جمعت بين أكثر من لهجة مختلفة حيث جمع الالبوم بين اللهجات المصرى والخليجية واللبنانية وأيضاً اللغة العربية الفصحة

استمع الى اغنية بابا نزل معاشه :



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.