مظاهرة امام جامعة الاميرة نورة لعدد من طالبات الثانوية


تجمهر العديد من الطالبات امام جامعة الاميرة نورة اليوم رافضين عدم قبولهم فى الجامعة ,مؤكدين عدم إحترامهم وسوء المعاملة معهم من قبل موظفات بالجامعة عملن على رشهم بالمياة وقذفهم بالاوراق الى جانب سوء المعاملة.
ادى تجمهور قرابة الـ 300 طالبة امام جامعة الاميرة نورة الى تكثيف الوجود الامنى بالجامعة , إعتراضاً على عدم قبولهن بالجامعة ,فيما وضحت إدارة الجماعة العديد من النقاط خلف ذلك ,سنذكرها عبر هذا التقرير الإخبارى.
فى بداية الامر أكدت عدد من الطالبات الى صحيفة سبق الألكترونية على أن الموظفات بالجامعة قد قمن برشهن بالمياة من اعهلى ,الى جانب سوء المعاملة وقذف هؤلاء الفتيات بالاوراق.
بينما أضاف عدد من الفتيات الاخرى أنهن متواجدات من الساعة الثامنة صباحاً امام الجامعة ,وبأن باب الجامعة مغلق ولم يتم فتحة مادمنا أمام الجامعة , مؤكدين على ان ادارة الجامعة فيما يبدوا تدعوهم للتوسل , وكأنهن ليسوا أمام جامعة من الجامعات الحكومية.
بينما أكدت الطالبات أيضاً الى أن مديرة الجامعة قد أغلقت باب مكتبها ولم تحاول الخروج لنا او معرفة اسباب تجمهرنا أمام الجامعة ,بينما هددهن عدد من حراس الامن بالجامعة.
وقال مدير مراقبة الحراسات لـ "سبق": إن سبب التجمهر هو استعجال الطالبات على القبول والنسب التي ستتدرج تلقائياً، مبيناً أن الجامعة ستستقبل بدءاً من يوم غد كافة الطالبات في المبنى 11".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.