وظائف في الخطوط الجوية السعودية جدة


الخطوط الجوية السعودية
وظائف فى الخطوط الجوية السعودية بجدة ,للباحثين عن فرص عمل فى الخطوط الجوية فى المملكة العربية السعودية,ومن منطلق حرصنا على توفير المعلومة بأكبر قدر ممكن من الدقة والشفافية نعمل على متابعة الجديد من تلك الوظائف التى يتم نشرها والإعلان عنها من قبل الهيئات الخاصة والحكومية فى المملكة العربية السعودية وأيضا الوظائف الاخرى التى يتم الإعلان عنها حتى خارج المملكة ليتم توفير أكبر عدد ممكن من الوظائف لتناسب جميع الإحتياجات لكل الباحثين عن فرص عمل.
أما عن وظائف فى الخطوط الجوية السعودية سواء فى جدة اواى منطقة من مناطق المملكة فنحن نسعى الى متابعة كل الجديد من اخبار وظائف الخطوط الجوية السعودية.
أما عن الجديد من وظائف الخطوط الجوية , فقد أعلنت الخطوط السعودية عن بدأ فتح باب التسجيل فى وظائف خالية فى قطاع التقنية والمعلومات فى الخطوط السعودية بجدة, على ان يكون متقدمى الوظائف من حاملى البكالوريوس والماجستير فى التخصص السابق, وذلك وفقاً لمعايير التعييم بالعقد التشغيلى على الدرجة الثامنة لحاملى درجة البكالوريوس ,حيث يبلغ راتب حاملى درجة البكالوريوس مبلغ شهرة 9000 ريال سعودى, الى جانب بدل سكن سنوى.

أما حاملى الماجستير فأوضحت الشركة بأن التعيين يتم بالعقد التشغيلى على درجة شهرية قدرها 11.000 ريال الى جانب بدل سكن سنوى..


الى جانب أن الموظف من درجتي البكالوريوس والماجستير يُمنح مزايا إضافية تشمل تأميناً صحياً له ولأفراد أسرته، وتشمل أيضاً أمر إركاب سنوياً حسب الاستحقاق.
بينما وضعت الخطوط الجوية السعودية عددًٍ من الشروط الواجب توافرها فى المتقدمين التى تلك المسابقة على ان تكون الشروط كالآتى :

أن يكون سعودي الجنسية.
ويحمل بطاقة الهوية الوطنية.
وأن تكون شهادة البكالوريوس أو الماجستير فقط في تخصصات “علوم الحاسب الآلي، وهندسة الحاسب الآلي، وتقنية الحاسب الآلي.

ألا يقل مُعدل التخرج للمتقدم عن 2.50 / 4 أو 3.50 / 5، وأن يجتاز الاختبارات المُقررة من
قِبل اللجنة.
اختبار اللغة الإنجليزية, واختبار المعرفة بالحاسب الآلي, واختبار التوجه DISC
أن يجتاز المقابلة الشخصية والكشف الطبي, وأي اختبار آخر تُجريه الخطوط.

تلك هى الشروط التى وضعتها الخطوط الجوية السعودية للتقديم فى الوظائف المتاحة لديها حالياً.
وأيضاً يمكن لكل الراغبين فى التسجيل فى وظائف في الخطوط الجوية السعودية جدة التسجيل عبر الرابط التالى مباشرعبر موقع الخطوط السعودية توظيف :
نتمنى للجميع التوفيق.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.