سوزان مبارك مسيحية وثائق ويكليكس


وئائق ويكليكس - سوزان مبارك مسيحية
سوزان مبارك مسيحية , سوزان مبارك زوجة الرئيس المصرى السابق محمد حسنى مبارك مسيحية , على حسب ما تم نشرة على موقع ويكليكس الشهير من وثائق سرية تم نشرها اليوم.
فى جديد الاخبار التى تطالع الساحة العربية والمصرية خاصة فى الفترة الحالية, وفور ظهور مؤسس موقع ويكليكس فى هذا المؤتمر الصحفى الذى أجراءة قبل نشرة لحزمة من الوثائق تبلغ الالاف والتى يتضح فيها الكثير من الإنتهاكات لمختلف دول العالم.
من بين تلك الدول إسرائيل إيران أفغانستان وإنتهاكات للقوات الإمريكية فى العراق والكثير من دول العالم التى لم تتركها الوثائق فى حالها.
حيث نالت تلك الوثائق من أغلب زعماء العالم العربى والعالم بأثرة.
من بين تلك الوثائق التى تعتبر فاجعة للكثير من المصريين والتى أثارت الضجة فى الشارع المصرى إبان عرضها وكشفها على موقع ويكليكس , إهتمت الكثير من الصحف المصرية بهذا الخبر ناشرين إياة على صفحات جرائدهم فى العدد الصادر غداً من سواء كانت الصحف القومية او الصحف الخاصة.
من بين تلك الصحف صحيفة المصرى اليوم التى تناولت الخبر تناولا دقيقاً حيث أكدت تلك الصحيفة فى عددها الصادر غداً على الاتى :
أن السفير 'جوردون جراي' رئيس البعثة الدبلوماسية في السفارة الأمريكية ذكر أن سوزان ثابت إبراهيم، قرينة الرئيس السابق حسني مبارك 'مسيحية الديانة' ومتزوجة من رجل مسلم ولديها ولدان، الأول جمال الذي يرأس أمانة لجنة السياسات في الحزب الحاكم، والثاني هو 'علاء' الذي يركز في المصالح التجارية ولا يشارك في السياسة.
كما أضاف أيضاً بان سوزان مبارك مسيحية وتتمتع بالعديد من المواصفات الهامة التى اكد على أنها مواصفات حيوية فى إمرأة فى مثل تلك المكانة حيث كانت آن ذاك السيدة رقم واحد فى مصر ,حيث أكد ئيس البعثة فى السفارة الأمريكية بالقاهرة السفير "جوردون جراى" بتاريخ 18 مايو 2005 برقم (05CAIRO3807)
قال إن سوزان مبارك لديها "دور بارز داخل المنظمات الحكومية وغير الحكومية" التى تركز على قضايا التعليم ومحو الأمية

وأكد أن سوزان ثابت إبراهيم
قرينة الرئيس السابق حسنى مبارك "مسيحية الديانة"
ووصفها بأنها "نشيطة وشهيرة" وأنها "مضيفة كريمة"
وقال أن سوزان تتمتع بـنفوذ كبير فى السياسة الداخلية
تلك هى الوثيقة الاكثر أهمية التى تخص الشارع المصرى والتى سيكون الإهتمام بيها واضحاً خلال الساعات المقبلة ,حيث أن الكثير من المصريين لم يكونوا على علم بتلك المعلومة التى نشرها ويكليكس ,فيما تناولتها العديد من المواقع والصحف الإخبارية بالتحليل والنقد ,بيد أنة ليس هناك لا تصريح رسمى من سوزان مبارك رسمياً ولا من أحد من المقربين منها, فى حالة ورود الجديد من الاخبار سنوافيكم بيها ,نحن نهتم بالجديد من الخبر العربى بشكل عام والسعودى بشكل خاص.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.