نتيجة إنتخابات المجلس البلدى - مجلس البلدية


انتخابات المجالس البلدية
الجميع يترقب وعن كثب ما أسفرت عنة الفرز الاولى من نتيجة إنتخابات المجلس البلدى او مجلس البلدية, حيث إعتبر الكثير بأنها تجربة ديمقراطية جديدة على المملكة العربية السعودية برغم أنها التجربة الثانية إلا أن الكثير من المحلليين والمعارضين فى المملكة يؤكدوا على أنها تجربة جديدة فى المملكة.
بيد أن هناك بعض المؤشرات التى تدل على ذلك ففى مركزي 116بعفيف و113بالبجادية قررت اللجنة العامة للانتخابات إعادة الاقتراع السبت القادم.
معللة ذلك بأن هناك إنداعاتات حدثت أثناء سير العملية الإنتخابية حيث أشارت للجنة العامة للانتخابات من اللجنة المحلية للانتخابات بمنطقة الرياض من أن هناك تدافعاً عند الدخول في المركز الانتخابي رقم (116) في محافظة عفيف والمركز الانتخابي رقم (113) في محافظة البجادية أدى إلى دخول عدد من الناخبين بشكل غير منظم إلى قاعتي الاقتراع في المركزين سالفي الذكر مما أثر على إجراءات سير الاقتراع.وحرصاً على سلامة الإجراءات الانتخابية وضمان نزاهتها وشفافيتها واتفاقها مع مقتضى القواعد النظامية.
بينما تم الإعلان فى انتخابات مجلس البلديه الباحه. نتائج
أعلنت لجنة فرز الأصوات الانتخابية القائمة النهائية لإنتخابات المجلس البلدي الباحة على النحو التالي :
الباحة:
علي مروان
صالح مديس
يوسف الهادي
محمد ظافر
عبد الرحمن ملاوي
د.ناصر قمش

وجارى الان المتابعة بشكل مستمر لـ نتائج إنتخابات المجالس البلدية السعودية 1432هـ يمكنك زيارة المتابعة المستمرة على الرابط السابق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.