اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية


ما أروعك يوماً اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية نحتفل بة جميعاً كل ابناء المملكة العربية السعودية.
غداً الجمعة فى المملكة العربية السعودية هو اليوم الوطنى للمملكة لتحتفل السعودية شعباً وحكومة بــ اليوم الوطنى للمملكة العربية السعودية فى عيدها الـ 81 والذى يصادف غداً 23 من شهر سبتمبر.
فى هذا اليوم الذى يعتبر من أهم أيام المملكة العربية السعودية والذى لطالما كان فخراً لكل أبناء المملكة فى ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية لتصبح بذلك ضمن الدول الحديثة التى واكبت على مر العصور التقدم والرقى لتصل الى أعلى درجات الرقى والحضارة على يد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.
وليجدد اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الاذهان وياخذها نحو مؤسس المملكة الراحل الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحة الله مؤسس المملكة العربية السعودية.
بيد أن الكثير من ابناء المملكة فى وقتنا الحالى لا يلفت إنتباهم تلك الذكرى التى هى من أعظم ما يمكن ان نتحدث عنة عن ,وليعيد اليوم الوطنى للمملكة العربية السعودية الاذهان بنا الى ما قبل 80 عاماً ليلفت إنتاة الكثير من شبابنا وابنائنا فى المملكة السعودية الى ضرورة مراجعة تاريخ المملكة والتطلع الى ما حققة الملك الراحل عبد العزيز من إنجازات حفرها لة التاريخ بكلمات من ذهب لما كان لة الدور الاكبر فى تحقيق الترابط والتوحد والقوة بين نسيج المجتمع السعودى بأثرة ,ولتصبح المملكة العربية السعودية صاحبة الريادة فى المنطقة العربية بأثرها لما لها من قيم وأسس تسير على خطاها, ولما لها من نهج صريح وواضح فى التعامل مع ابنائها لتصير بذلك دول ومملكة مدنية حديثة ذات هيبة عربية ودولية ولتحفظ مكانتها بين شعوب العالم أجمع.
ولعل التاريخ قد حفر ما حققة الملك الراحل عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود من إنجازات كتبت لة بأحرف من ذهب الى يومنا الحالى.



وكان خادم الحرمين الشريفين قد اكد في كلمة يوم الاثنين الماضي ان الاحتفاء باليوم الوطني يعكس عظم الانجاز والتمسك بثوابت وقيم دينية عظيمة أرساها الملك المؤسس عبدالعزيز ال سعود وتابع مسيرته ونهجه من بعده أبناؤه الملوك.
ولعل مرحك البحث جوجل يشاطرنا نحن ابناء المملكة العربية السعودية إحتفالنا بتلك المناسبة الاسعد على قلوبنا وإحتفالنا بـ اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ,محتفلاً بذلك بعرضة شعاراً على صفحتة الرئيسية متضمناً الصورة التالية :

وإليكم قرائنا الاعزاء عدد من المقاطع الفيديو للملك عبد الله بن عبد العزيز فى ذكرى اليوم الوطنى للملكة العربية السعودية فى كلمتة التى ألقاها الى الشعب السعودى :


وهذا مقطع اخر عن اليوم الوطنى فى المملكة العربية السعودية :

نسأل المولى عز وجل أن يجعل اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية هو خير أيامها وان ينعم علينا جميعا وعلى المملكة بالخير ولما فية الصلاح للجميع.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.