الفيس بوك فى السعودية الأكبر إستخداماًُ عربيا


الفيس بوك والسعودية
تشير العديد من الدراسات التى تجريها العديد من المؤسسات التجارية الى أن السعودية تحتل المرتبة الثانية عربياً فى إستخدام الفيس بوك.
الفيس بوك شبكة التواصل الإجتماعى ذات الشعبية العريقة والذى بلغ عدد مستخدمية منذ إنطلاقة وحتى الان 500 مليون مستخدم بينما هناك 21 مليون من الدول العربية.

ففى المحاضرة التى نظمتها غرفة الرياض التجارية والصناعية عبر محاضرة تعرف بإسم "التسويق الرقمي وقنوات التواصل الاجتماعي" والتى سعت من خلال تلك المحاضرة الى وضع إطر محددة للاستفادة بأقصى الطرق الممكنة من شبكة التواصل الإجتماعى ذات الشعبية المتزايدة يوماً عن الاخر.

فقد أشار الدكتور عبيد العبدلى استاذ التسويق المساعدة بجامعة الملك فهد للبترول الى ضرورة إيجاد ثقافة جديدة نهدف من خلالها الى مواطبة التطور عبر شبكات التواصل الإجتماعى عبر الإنترنت والإستفادة من هذا الإنتشار الغير مسبوق لشبكات التواصل الإجتماعى مثل الفيس بوك.
وأضاف الى ان شبكات التواصل الإجتماعى قد فتحت لنا مجالاً رائعاً للتواصل مباشرة مع العملاء فى الكثير من المجالات على العكس تماماً مع اى وسائط إعلامية أخرى سواء كان التليفزوينة منها او الإذاعية.
مشيراً الى ان هناك الكثير من الشركات التى باتت تسعى لى توفير الإتصال مع عملائها عبر الإنترنت وعن طريق البريد الإلكترونى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.