اسعار الجوالات فى السعودية 2012


اسعار الجوالات فى السعودية
اسعار الجوالات فى السعودية, مميزات وعيوب واسعار الجوالات فى المملكة العربية السعودية بشكل مفضل وكامل عبر موقع اخبار السعودية اليوم وعبر هذا التقرير المميز بإذن الله.

الكثير منا يتابع وبشكل مستمر أسعار الجوالات فى السعودية الاسعار المتغيرة من وقت لاخر والتي تتغير تقريباً كل أسبوع وربما أقل وعلي حسب الاسعار العالمية والتي تفرضها الشركة المنتجة علي تجار التجزئة فى كل مكان فى العالم, ونخص بالذكر هنا الاسعار الخاصة للجوالات فى السعودية, والتي لطالما إرتفعت نسبياً عن باقى دول العالم ,ولعل السبب فى ذلك يعود لدي تجار التجزئة الصغار.
دائما ما ننصح متابعي موقع اخبار السعودية اليوم,وفي اى مقال يتعلق بسعر اي منتج سواء سيارة او جوال او بلاك بيري او اى منتج متغير سعرة لدي الوكلاء, ننوة بشكل مستمر الي ضرورة شراء هذا المنتج من الوكيل الرسمي والمعتمد من الشركة المنتجة نظراً لعدم قدرتة علي رفع الاسعار, مقارنة بتجار التجزئة او ما يعرف بالتاجر الصغير, وهو بدورة يتلاعب فى الاسعار بشكل مستمر , وعلي حسب العميل.
فعندما يشعر البائع بأن العميل او المشتري لدية القدرة علي دفع اى مبلغ مقابل جوال ما بالتأكيد سيرفع السعر دون تفكير, لمعرفتة  بأن الشاري لدية القدرة على شراء المنتج بدون الرجوع للسعر الاساسي.
بدون الإطالة ننوة الي ضرورة ان يعمد الشخص منا عند محاولتة شراء جوال جديد ان يشتري المنتج او الجوال من خلال وكيل معتمد وهم كثيرون جداً واعتقد لا يوجد مدينة فى المملكة العربية السعودية ليس لديها وكيل وربما العشرات فى نفس المدينة, لذا حاول دائما أن تشتري منتجك من لديهم.
بينما وعبر هذا المقال المتواضع سنعمل علي عرض اسعار الجوالات فى السعودية آملين بذلك ان نعرض الاسعار ولو بشكل تقريبى, وننوة الي انة لا يمكن الإعتماد علي الاسعار التي سنعرضها عبر هذا المقال, حيث الاسعار التي يتم عرضها علي موقع اخبار السعودية اليوم هي ليست إلا أسعار تقريبية تم الحصول عليها من الوكلاء لكن تختلف الاسعار من وقت لاخر وربما تكون زيارتك لهذا المقال بعد شهر من كتابتة اى ربما يكون إنخفض او إرتفع سعر الجوال المعني فى هذا الوقت.
لذا هي اسعار تقريية لا أكثر, حيث تمكنك من الإطلاع علي الاسعار فى المملكة العربية السعودية بشكل تقريبي ومن ثم عمل مقارنة سريعة بين الجوالات المعروضة فى هذا الموضوع وإختيار الأفضل والمناسب لك.
لذا ختاماً حاول دائماً الرجوع الي الوكيل المعتمد وتأكد من حصولك علي الضمان الخاص بالجهاز .

عبر السطور التالية يمكنك الحصول على اسعار جوالات فى السعودية 2012 الاسعار الجديدة للجوالات , يمكنك الإطلاع عليها, حيث تم طرح صورة لكل جوال وإسم الجوال والسعر التقريبى للجوال فى المملكة العربية السعودية, يمكنك مشاهدة الاسعار ,وفي حالة كان هناك سعر موبايل غير واضح او غير مطابق للواقع, يمكنك ترك تعليق تخبرنا فية ذلك.
اما إذا كنت تبحث عن جوال معين ولم تجدة ضمن الجوالات المعروضة ضمن القائمة ادانة نتمني ان تضع أيضاً رد تخبرنا فية ذلك ليتم العمل علي إضافتة علي الفور والتأكيد علي سعرة لدي الوكلاء.
الان يمكنك معرفة اسعار الجوالات فى السعودية 2012:
 

Samsung B7722
590 ريال سعودي
Samsung C270
95 ريال سعودي
Samsung C3212
230 ريال سعودي
Samsung C3222
280 ريال سعودي 
samsung C3303
260 ريال سعودي 
Samsung C5212
330 ريال سعودي 
Samsung C6112
330 ريال سعودي 
Samsung Corby
380 ريال سعودي 
Samsung D780
480 ريال سعودي
Samsung D980
740 ريال سعودي
Samsung E250
170 ريال سعودي 
Samsung E1080T
70 ريال سعودي

فى الختام نتمني ان نكون وضعنا بين إيديكم اسعار تقريبية عن اسعار الجوالات فى السعودية 2012 علي أمل ان نستمر فى تقديم الجديد دوماً لكل زوار موقعنا, كما يمكنك متابعة الموضوع التالي :
اسعار الجولات اليوم موضوع حيوي ومتجدد هو الاخر عن اسعار الجوالات فى السعودية.

هناك 3 تعليقات:

  1. اسعار نوكيا هل متوفره

    ردحذف
  2. إن شاء الله اخي عبر التقارير القادمة التي يقدمها موقع اخبار السعودية اليوم سنعمل من خلالها علي متابعة اسعار الجولات من كل الانواع خاصة اسعار نوكيا فى السعودية حيث هي الاكثر بحثاً وطلباً عن جوالات سامسونج.
    قريباً سيتم إضافة اسعار نوكيا..

    ردحذف
  3. اين يوجد سامسونج 7722 في الرياض.؟؟

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.