سعر اي فون 5- iphone 5 اسعار اي فون 5 - iphone 5 فى السعودية


ايفون 5 - iphone 5
iphone 5 ايفون خمسة - سعر ايفون 5 فى السعودية -صور ايفون 5 - تقرير كامل مواصفات ايفون 5 فى السعودية.
الكثير من محبي وعشاق الاجهزة الاكثر رواجاً فى المملكة العربية السعودية ايفون 5 يبحث الكثير منهم عن سعر ايفون 5 فى السعودية  سعر ايفون 5 فى موبايلى وفى جرير وفى اتصالات وسعر ايفون 5 فى زين وامريكا والعديد من دول العالم عرب التقرير المفصل فى هذا الموضوع.
هناك العديد من المميزات والمواصفات التي أدخلتها الشركة المنتجة علي ايفون 5 فكما هو معلوم لدي الجميع تسعي شركة آبل وبكل ما أوتيت من قوة الي إرضاء عملائها حول العالم بتوفير أكبر قدر ممكن من المميزات والأمان والخصوصية عبر الاجيال الجديدة التي تنتجها من منتجاتها سواء ايفون 4 او ايفون 5 او أى جهاز سيصدر عن الشركة قريباً, وهو ما يجعل من جميع منتجاتها الأفضل بكل تأكيد, ولا ريب فى كونها الشركة رقم واحد عالمياً شركة آبل.
الكثير من الموالصفات التي طرحتها الشركة عبرر جهازها الجديد اى فون 5 بمواصفات ربما تطرح لاول مرة فى أى جهاز ايفون علي وجه الارض, الكثير من المواصفات التي سنذكرها عبر هذا التقرير نتمني ان تنال الإعجاب ختاماً.
مواصفات - مميزات - معلومات - تقرير اى فون 5  iphone 5 :

1- سرعة المعالج 2 جيجا هيرتز
2- تحسين الهوائي في الاي فون 5 وتحسين التغطية بسبب الهوائي
4- مخرج فيديو عالي التحديد HDMI
4- شاشة ايفون سوف تحتوي علي مسح بصمات الاصابع لكي تستطيع الدخول بهويتك وذلك لزيادة الامان
5- تقنية NFC والتي تسمح لك بتحويل جهازك الاي فون كبطاقة اعتماد لدفع ولشراء الاشياء.
الكثير والكثير من المميزات التي طرحتها شركة آبل عبر هاتفها الجوال الأكثر من مميز اي فون 5 الأكثر من رائع الذى ومازال الكثير منا يتابع وعن كثب المزيد من الهواتف واى أيفون تصدرة الشركة المنتجة لايفون 5 إنها العملاق آبل, التي لطالما وصفها البعض بالإحتكارية لاجهزة الايفون , ولانها بالفعل تستحق ذلك, فلطالما إنتظر الكثير منا ما ينتج وتصدرة الشركة من إصدارات جديدة لايفون 6 وايفون 7 والكثير من الإصدارات الأخري التى تسعى شركة آبل بكل ما أوتيت من قوة لتوفيرها لعملائها.
عبر هذا التقرير وكما وعدناكم بتوفير الكثير من المعلومات حول جهاز ايفون 5 لذا سنعمل علي عرض بعض صور ايفون 5 ليصبح الموضوع الاقوي علي مستوي مواقع الإنترنت العربية.

صور ايفون 5 :



iphone 5
iphone 5
صور ايفون 5
صور ايفون 5
صور ايفون 5
صور ايفون 5
صور ايفون 5
صور ايفون 5
صور ايفون 5
صور ايفون 5

ودا فيديو يوتيوب عن اي فون 5 يمكنك مشاهدتة :


هناك 4 تعليقات:

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.