تعيينات ديوان الخدمة المدنية 1433 - 2012


ديوان الخدمة المدنية
تعينات وزارة الخدمة المدنية لهذا العام التعينات التي أقرتها وزارة او ديوان الخدمة المدنية خلال هذا العام.

من وقت لاخر يصدر عن موقع ديوان الخدمة المدنية عدد بإسماء المواطنين الذى تم تعينهم فى عدد من المصالح الحكومية سواء فى وزارة الصحة او التربية والتعليم او العديد من القطاعات الحكومية الاخري.

وبما أن اغلب المواطنين يبحثون عن اسماء المواطنين او الاشخاص الذى تم قبولهم فى التعينات الجديدة لوزارة الخدمة المدنية لهذا العام فمن المقرر لنا أن نتابع وعبر موقع اخبار السعودية اليوم كل الاخبار المتعلقة بالتعينات الجديدة الصادرة عن ديوان الخدمة المدنية وإضافة اسماء الأشخاص الذين تم قبولهم فى التعينات الجديدة عبر العديد من المقالات القادمة.

لذا ندعو جميع الزوار الراغبين فى الحصول علي الجديد دوماً من اخبار ديوان الخدمة المدنية سرعة الإنضمام معنا عبر قائمتنا البريدية حيث المزيد من الاخبار فى العديد من المجالات الخاصة بتعينات ديوان الخدمة المدنية, حيث من المقرر أن نتابع خلال الفترة المقبلة الجديد من التعينات الصادرة عن الديوان وإرسالها عن طريق أخبار لكل المشتر كين معنا.

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته...يا اخوان الحين اللي جالسين يطابقون بياناتهم الاغلبية مدرسين طيب اللي متخرجين من الكليات الصحية مالهم رب ولا كيف؟؟؟ احس الوزارة مهتمة بالمعلمين فقط والله نحنوا بخدمة الشعب ولنا الافضلية ارجوا النظر بتعييناتنا الله يوفقكم ولكم جزيل الشكر...صيدلي عاطل...

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.