تقديم اجازة نصف العام الدراسي 1433 - موعد اجازة الفصل الدراسي الثاني بسبب موجة الغبار


موجة الغبار
بسبب سوء الاحوال الجوية تقديم موعد اجازة نصف العام الدراسي الثاني والفصل الدراسي الثاني فى مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

منذ صباح السبت وموجة الغبار تجتاح مناطق المملكة العربية السعودية مما سبب الكثير من الخمول فى مختلف مناطق المملكة العربية السعودية وعلي حسب ما أوردتة الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة من أن موجة الغبار ستظل مستمرة لاطول فترة ممكنة فى المملكة العربية السعودية مما سيعجل بأجازة نصف العام التي من المقرر لها ان تبدأ مع نهاية الاسبوع الجاري.

حيث كانت موجة الغبار سبباً فى تعليق الدراسة فى عدد من محافظات المملكة العربية السعودية حيث تم تعليق الدراسة امس فى مدارس الرياض ومحافظاتها بينما تم تعليق الدراسة فى عدد من محافظات ومراكز المنطقة الشمالية والمنطقة الغربية وكذلك المناطق الجنوبية.

مما ادي الي دخول كل من الطلاب والطالبات وكذلك المعلمين والمعلمات فى اجواء الإجازة الرسمية والتي كان من المقرر أن تبدأ خلال 72 ساعة بداية من اليوم ليتم تقديم موعد إجازة نصف العام الدراسي الثاني.

وكانت إدارات التربية والتعليم قد أعلنت تعليق الدراسة في مراحل التعليم العام اليوم الاثنين في مناطق الحدود الشمالية، منطقة الجوف، محافظة الطائف، محافظات تربة والخرمة ورنية؛ محافظة سراة عبيدة، منطقة نجران، محافظة بيشة، بلقرن وتثليث، العرضيتين محافظة القنفذة، المخواة، ينبع، المنطقة الشرقية، محافظة الأحساء، محافظة حفر الباطن، منطقة حائل ، منطقة القصيم، منطقة الباحة وغيرها من المحافظات والمراكز، كما أعلنت جامعة الملك خالد تعليق الدراسة في كليتي بيشة وبلقرن، وعلقت الدراسة أيضاً في فرع جامعة الملك عبدالعزيز .

سنوافكيم المزيد من الاخبار عن تعليق الدراسة فى المحافظات المختلفة وعن اى من التصريحات الصادرة من وزارة التربية والتعليم بهذا الصدد. بإنضمامك معنا الي القائمة البريدية تأكد من انك ستحلص علي الخبر قبل أن يصل الي اى مواطن آخر.

هناك 4 تعليقات:

  1. آلسلآم عليكـًم ورحمة الله وبركاتهـَ غدآ ألآثنين 26_4_1433هل يوجد تعليق في مدارس الرياض

    ردحذف
  2. صدق بدات الاجازه

    ردحذف
  3. هل بكره الثلاثاء ايضامعلقه الدراسه اتمنى الرد بسرعه وشكرا

    ردحذف
  4. يعني فيه اجازه والثلاثا والاربعا ولا شلون !!؟!!

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.