تثبيت 81 ألف موظف وموظفة بوزارة التربية والتعليم - تثبيت المتعاقدين بوزارة التربية والتعليم


أمر ملكى إلى الأمير فيصل بن عبدالله وزير التربية والتعليم باسمه وباسم كافة منسوبي الوزارة وإخوانه وأخواته المشمولين بالأمر بتثبيت جميع فئات المتعاقدين معهم في وزارة التربية والتعليم  الذى يبلغ عددهم 81 ألف موظف وموظفة بوزارة التربية والتعليم .

وتم تخصيص الوظائف للمثبتين والمثبتات وفق المعمول به نظامًا في هذا الشأن، وتمكين كافة المشمولين بالتثبيت من أداء أدوارهم المأمولة وفق ما يدعم عمل الوزارة كل وفق اختصاصه.

ونادى  سمو وزير التربية والتعليم الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية بسرعة إنجاز الإجراءات المتبعة في هذا الشأن والتنسيق مع وزارة المالية في أسرع وقت لإنهاء تخصيص الوظائف للمثبتين والمثبتات البالغ عددهم 81 ألف موظف.

 ونادى وزير التربية والتعليم إلى في تحقيق الآمال المعقودة لتطوير التعليم وجودته وتحسين مخرجاته، وأضاف سموه إن أمامنا مراحل طويلة من العمل المشترك الرامي إلى الاستثمار في إنسان هذا الوطن، والتفاعل مع المتغيرات التعليمية وفق خطة التطوير التي تعمل الوزارة على تنفيذها وذلك بسرعة تثبيت 81 ألف موظف وموظفة بوزارة التربية والتعليم وتثبيت جميع المتعاقدين بوزارة التربية والتعليم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.