أسماء الخريجات المعينات على وظائف ادارية الرابعة ،تعيين خريجات من معاهد المعلمات


المعلمات المعينات
اسماء المعلمات المعينات علي وظائف إدارية بالمرتبة الرابعة الاسماء تم الإعلان عنها اليوم بالقرار الصادر من مدير عام السؤون الإدارية والمالية بوزارة التربية والتعليم.

قرار صادر اليوم من المدير العام للشؤون الإدارية والمالية بوزارة التربية والتعليم بتعيين أكثر من 4100 معلمة خريجة معهاد المعلمات علي وظائف إدارية بالمرتبة الرابعة, حيث أصدر هذا القرار اليوم صالح بن عبدالعزيز الحميدي, فى القرار فى الصورة علي يسار المتصفحى.

تلك الدفعة تعد الدفعة الثانية التي تم تعيين فيها أكثر من 4200 معلمة حيث يعتبر هذا القرار لتعيين الدفعة الثانية , بينما قد تم تعيين عدد من المعلمات خلال العام الماضي.
وجاء في قرار التعيين: "تمنح كل واحدة منهن راتب الدرجة الأولى من المرتبة الرابعة ابتداء من تاريخ المباشرة بعد صدور هذا القرار".

ونص القرار على أن "يُصرف لكل موظفة منهن راتب شهر وفقاً للمادة (27/ 10) من النظام بعد التأكد من عدم وجود خدمة حكومية سابقة".

بينما يمكن لجميع المعلمات الراغبات فى معرفة أسمائهم تم رفع أسماء المعلمات التي تم تعينهم علي الملف التالي نظراً لان أسماء المعلمات أكثر من 4000 الف إسم وهو بالتالي سيجعل من تلك الصفحة كبيرة الحجم بشكل غير مسبوق, يمكنك تحميل الملف.

 عبر جهازك ومن ثم إستخراج الإسم الخاص بك من خلال الملف علي الرابط التالي :- أسماء الخريجات المعينات على وظائف ادارية الرابعة فى حال لم تتمكن من تحميل الملف او لم تجد إسمك مدرجاً ضمن أسماء المعلمات المعينات يرجي ترك تعليق هنا لنعمل علي حل المشكلة معك وإيصالها الي المسؤلين.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.