سعودي يحرق نفسة فى عرعر- شاب سعودي يحرق نفسة بالنار


علي طريق الشاب التونسي الذى أضرم النار فى نفسة إحتجاجاً علي الأوضاع المعيشية والإجتماعية فى تونس, مواطن وشاب سعودي يشعل النار فى نفسة ويحرق نفسة بالنار فى إحدي الطرق العامة بمدينة عرعر.

تناقلت العديد من الوسائل الإخبارية فى المملكة العربية السعودية منها صحيفة الوطن عن محاولة إحد المواطنين فى المملكة العربية السعودية بشمال السعودية تحديداً فى مدينة عرر إقدامة علي إشعال النار فى نفسة فى حادث شبهه البعض بالواقعة التي فجرت الاحداث فى تونس, من قيام الشباب التونسي محمد البوعزيز بإضرام النار فى نفسة, إحتجاجاً علي الاوضاع فى تونس, وهو ما بدورة فجر الثورة التونسية.

بينما علي الفور صرحت شرطة مدينة عرر علي لسان الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عرر الحدود الشمالية العقيد بند الأيداء بأن باع الخضار مضطرباً نفسياً, وبأن شرطة المنطقة الشمالية قد أخلت سبيلة , والذى كان قد حاول خلال الاسبوع الماضي إضرام الناس فى نفسة فى إحد الطرق الرئيسة, وقد تم إنقاذ البائع, وقد تم إطلاق سراح البائع بكفالة بعد إكتشاف انة يعاني من إضطرابات نفسية.

وكان عدد من باعة الخضار والفواكه في سوق عرعر، قد حرروا شكوى ضد البائع لبيعه الخضار بواسطة شاحنة صغيرة، وتم إبلاغ الدوريات الأمنية التي طلبت منه التوجه لقسم الشرطة، وأثناء ذلك توقف البائع عند إحدى محطات الوقود بطريق الأمير عبدالله بن جلوي، وأخذ علبة وقود وسكبها على ملابسه وقام بإشعال النار في نفسه”.

فى حين تبين انة يعاني من إضطراب نفسى علي حسب ما صرح بة الناطق الإعلامي لشرطة عرر والمنطقة الحدودية الشمالية, الجدير ذكرة أنة فى شهر يناير 2011 حاول شاب سعودي أيضاً فى منطقة توبك إشعال النار فى نفسة حيث تناولنا الخبر مسبقاً تحت عنوان , شاب سعودى يشعل النار فى نفسة بتبوك إلا ان العناية الإلهية قد انقذتة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.