اسكان الملك عبدالله للنازحين بجازان


إسكان الملك عبد الله تم إفتتاحة اليوم اسكان الملك عبدالله للنازيحن بجازان ينال إعجاب الكثير من المواطنين فى المملكة العربية السعودية معتبرين إياة عمل يحسب للملك عبدالله ضمن الكثير من الأعمال والمشاريع الخيرية التي لطالما دعمها ويدعمها خادم الحرمين الشريفين.

حيث قام مساءالأربعاء امير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز بأفتتاح المرحلة الاولي من مشروع إسكان الملك عبدالله بن عبدالعزيز التنموي لإسكان المواطنين النازحين.

إفتتح أمير منطقة جازان المشروع نيابة عن خادم الحرمين الشريفين حيث المرحلة الاولي من إسكان الملك عبدالله بن عبدالعزيز التنموي لإسكان النازحين من قري الشريط الحدودي بمحافظة الحرث فى منطقة جازان.

وعقب الإفتتاح لمشروع إسكان الملك عبدالله بن عبدالعزيز للنازحين بجازان أضاف امير منطقة جازان كلمة حيث قال :
"إن ما شاهدته في هذا المشروع في موقعي الحصمة وروان يثلج الصدر؛ حيث أقيمت المساكن وفق تصاميم هندسية عالية الجودة، والحمد لله تحقق وعد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وأصبح المشروع معلما حضاريا في المنطقة". وقدم أمير جازان باسمه وباسم جميع المواطنين بالمنطقة شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على مكرمته للمواطنين في قرى الشريط الحدودي "

ونرصد لكم عبر هذا التقرير مجموعة من صور فلل إسكان الملك عبد الله التنموي للنازحين بجازان :


صور فلل إسكان الملك عبد الله التنموي

صور فلل إسكان الملك عبد الله التنموي

صور فلل إسكان الملك عبد الله التنموي

صور فلل إسكان الملك عبد الله

صور فلل إسكان الملك عبد الله



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.