هارب سجن أبها يقع في قبضة "شرطة الطائف" - القبض على سجين أبها


السجين الهارب من أبها
هارب سجن أبها وقع فى قبضة شرطة الطائف حيث تم إلقاء القبض علية و ضبط في وادي قرن برفقة ابن عمه وبحوزته سلاح رشاش ويرتدي شماغاً فلسطينياً .

صرح الملازم أول سليم بن شرف الربيعي، في تصريح: إنه تم اليوم بتوفيق الله تعالى، بعد التنسيق بين الأجهزة الأمنية، إلقاء القبض على السجين علي بن محمد القحطاني المُدان بجريمة قتل، والذي تمكن من الفرار من سجن أبها، حيث أُوقف تمهيداً لترحيله وتسليمه لإدارة سجون منطقة عسير.

قبضت الجهات الأمنية في محافظة الطائف، قبل قليل، على السجين الهارب من سجن أبها على خلفية قضية قتل والمحكوم بالقصاص محمد آل نسيم القحطاني.

وقد سبق وأن أعلنت وزارة الداخلية فى المملكة العربية السعودية عن مليون ريال سعودي لمن يدلي بمعلومات عن السجين الهارب من سجن أبها.

حيث تم القبض علية وكان برفقتة أحد من أقاربة وذلك بأحد جبال وادي قرن الذي يتوسط منطقتي السيل الصغير والكبير شمال المحافظة. وحرزت الجهات الأمنية السلاح الرشاش الذي كان بحوزته، فيما سيسلم إلى الجهات المختصة.

وكشفت مصادر "سبق" أن السجين الهارب حاول التمويه بحلق شاربه حتى يبدو مختلفاً عن الصورة التي نشرت له، مبينة أنه كان يرتدي هو ورفيقه "ابن عمه" الثياب السوداء والشماغ الفلسطيني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.