وظائف شاغرة بالقطيف - وظائف فى القطيف - فرص عمل في القطيف جميع المؤهلات الدراسية


وظائف شاغرة بالقطيف 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,تعلن  لجنة التأهيل والتوظيف في جمعية مضر الخيرية ببلدة القديح في محافظة القطيف،إتاحة فرص عمل للرجال والنساء وهى ألف وظيفة شاغرة فى القطيف لجميع المؤهلات الدراسية ,فرص عمل بالقطيف ,وظائف خالية للباحثين عن وظيفة.

والجدير بالذكر أنهسيتم  تنظيم يوم مفتوح للتوظيف، الإثنين المقبل 1433/05/10هـ، , سيتم عرض أكثر من ألف فرصة وظيفية للشباب من حملة جميع المؤهلات الدراسية فى محافظة القطيف .
 
وذكر مقرر لجنة التأهيل والتوظيف بجمعية مضر الخيرية، سعيد العبيدي، أمس، أن قاعة الملك عبدالله الوطنية بالقطيف ستشهد منذ التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساء، فعاليات اليوم المفتوح للتوظيف. 
 
وسيتم ذلك  بمشاركة عدد من الشركات التي ستعرض أكثر من ألف وظيفة لمهن وتخصصات مختلفة وبرواتب مغرية وحوافز مجزية لجميع المؤهلات من الابتدائية وحتى الشهادات الجامعية,
 
 داعياً كل من لديه الرغبة والجدبة في العمل للحضور للقاعة في الوقت المحدد. وأوضح العبيدي أن المقابلات الشخصية ستكون فورية أثناء التقديم لدى كل الشركات، مطالباً الراغبين في التقدم بالاستعداد التام للمقابلة، لافتاً إلى أن الدخول لصالة المقابلات سيكون عبر الأرقام التسلسلية للحفاظ على النظام والتنظيم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.