السجين الهارب من سجن ابها - صور السجين الهارب من ابها سجين ابها.


السجين الهارب من سجن أبها
مليون ريال سعودي لمن يدلي بمعلومات عن السجين الهارب من سجن أبها صور وأخبار وتقرير عن السجين الهارب من سجن أبها والذى رصدت وزارة الداخلية لمن يدلي اى معلومات عنة جائزة بقيمة مليون ريال سعودي.


عملت وزارة الدخلية فى المملكة العربية السعودية وفور أن تم الإعلان عن هروب السجين الهارب من سجن أبها والمدعو علي بن محمد آل نسيم القحطاني ,حيث يبلغ السجين الهارب 25 عاماً. حيث أتهم السجين الهارب من سجن ابها علي محمد بالقتل.

بينمما بدأ خبر الإعلان عن هروب السجين الهارب علي بن محمد بعد أن أكد الناطق بالمديرية العامة للسجون العقيد أيوب بن نحيت ,حيث بين أن هناك سجين قد فر هارباً من السجن بسجن أبها العالم, مؤكداً علي أنة يحمل الجنسية السعودية ,حيث وضح بأنة إستخدم آلة حادة للهروب من السجن حيث نشر بها شباك الحديد.
وعلي الفور أكد الناطق بإسم المديرية العامة للسجون بانة تم تشكيل لجنة أمنية خاصة من أصحاب الإختصاصات المباشرة للتحقيق فى هذا الشأن , ليتم من خلال تلك اللجنة تحديد المسؤولية ومن خلف هروب هذا السجين.

ومن المقرر أن تتابع وزارة الداخلية الجديد من المستجدات بخصوص السجين الهارب ففى حال وجود اى معلومات جديدة من شأنها مساعدة وزارة الداخلية من إلقاء القبض علي السجين الهارب من سجن أبها سيتم الإعلان عنها علي الفور عبر العديد من وسائل الإعلام التي لطالما عملت وزارة الداخلية سواء مديرية أبها او مناطق السجون الأخري فى المملكة علي نشر المعلومات من خلالها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.