صور زوجة القرضاوي الجديدة - زوجة الشيخ القرضاوي الثالثة المغربية.


الشيخ القرضاوي
 زوجة القرضاوي, صور زوجة القرضاوي الفتاة زوجة زوجة الشيخ القرضاوي المغربية.

تناولت العديد من المواقع الإخبارية ووسائل الإعلام المختلفة عن زواح الشيخ القرضاوي من فتاة مغربية تبلغ من العمر 37 عاماً وجاء الخبر صدمة للعديد من محبي الشيخ القرضاوي, ليس لكونة تزوج, بل كونها الزوجة التي تصغرة بالكثير.

بينما نأتي إليكم اليوم وعبر موقع أخبار السعودية اليوم بالخبر اليقين عن حقيقة زواج الشيخ القرضاوي من عدمة.

بالفعل عقد الشيخ القرضاوي قرانة علي سيدة مغربية منذ عدة أيام, وهي سيدة مغربية تبلغ من العمر 49 عاماً وليس كما تناولت العديد من وسائل الإعلام الخبر لكونها فتاة تبلغ الـ 37 عاماً.

ووفقاً لما تناولتة العديد من المصادر الإخبارية الموثوقة ونقلاً عن أحد مساعدي الشيخ القرضاوي من الرباط عن أن الشيخ القرضاوي قد تزوج من السيد عائشة لمفنن  وهي من مدينة بنجرير تقع قرابة مراكش, وكانت تعمل فى القطاع الحكومي بالعاصمة المغربية الرباط, ونشر المصدر عن أن الشيخ القرضاوي قد إلتقي بالسيدة عائشة لمفنن بالعاصمة المغربية الرباط بفضل أصدقاء مشتركين, وليتكرر اللقاء بينهما مجدداً فى تونس بحضور شقيقها.

بينما نقل أصدر المصدر عن أنة كان من المقرر أن يكون هناك حفل زفاف يجمع بين القرضاوي وزوجتة المغربية إلا أن هناك وعكة صحية أصابت الشيخ القرضاوي منعت من تنظيمة حفل الزفاف ليتم تأجيلة حتي يتعافي القرضاوي مرة أخري.
الشيخ يوسف القرضواي البالغ من العمر 85 عاماً يتزوج للمرة الثالثة السيدة عائشة لمفنن ولدية 3 أبناء و4 بنات وننشر عدد من الصور التي تداولتها العديد من وسائل الإعلام لزوجة الشيخ القرضاوي خلال الأيام الماضية لزوجة الشيخ يوسف القرضاوي الجديدة :-
زوجة الشيخ يوسف القرضاوي الثالثة
زوجة الشيخ القرضاوي

هل تود ان تتابع كافة الاخبار الجارية الان, علي موقع اخبار السعودية اليوم, لما لا تنضم معنا الي القائمة البريدية الخاصة بموقعنا أخبار السعودية اليوم أسفل الموقع أو التعرف أكثر علي فوائد الإنضمام الي القائمة البريدية عن طريق صفحة دليفري نيوز من خلال الرابط السابق.

هناك تعليق واحد:

  1. وقعتم في خطأ
    الصور لزوجة القرضاوي الجزائرية المطلقة

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.