ايقاف مسلسل عمر بن الخطاب - خبر ايقاف مسلسل عمر بن الخطاب 2012 رسمي.


خبر إيقاف مسلسل عمر بن الخطاب رضي الله عنة
إيقاف مسلسل عمر بن الخطاب بشكل رسمي, اخبار عن إيقاف مسلسل الفاروق عمر بن الخطاب علي قناة ام بى سى بشكل رسمي ورسمياً من اليوم ايقاف عرض مسلسل عمر بن الخطاب.


منذ قليل عرضت قناة العربية مباشر علي أن القناة علمت واعلنت بشكل رسمي إيقاف المسلسل "عمر" علي قناة أم بى سىي وذلك بعد أن تجاوز عدد المصوتين علي إيقاف عرض المسلسل قرابة مليون مشاهد من متابعي قناة ام بى سى بنسبة بلغت 93 فى المئة من المصوين علي إيقاف وعرض مسلسل عمر.
مسلسل عمر الذى قوبل بإنتقاد حاد ولازع من قبل الشباب العربي المسلم الغيور علي دينة وعرضة وعلي عرض عمر بن الخطاء, بينما قوبل أيضاً بنقد لازع من عدد من المشايخ والدعاة الذين عملوا منذ أن بدأ إنتاج المسلسل علي النقد الحاد لكل من شارك فى هذا العمل وطالبوا بضرورة إيقاف عرض المسلسل علي القنوات الفضائية.
أيضاً عمل المغردون علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر بشن حملات متتالية يوماً تلو الاخر منذ أن بدأ عرض المسلسل مطالبن كافة القنوات الفضائية بضرورة إيقاف عرض المسلسل,. إحتراماً وحفاظاً علي حقوق الكريم عمر بن الخطاب رضي الله عنة وضرورة صيانة وحفظ تاريخة من العبث.

ودشن المغردون عدد من الحملات لايقاف المسلسل وذلك لكي لا يتسنى رسم صورة عمر رضي الله عنه للجيل القادم بالممثل الذي سيقوم بتمثيل الدور.
وقال وجدي بن حمزة الغزاوي من (وجهة نظري لن تجدي هذه الحملة والمجدي والفعال هو مقاطعة المنتجات التي تعلن على هذه المجموعة هذا الذي يرعبهم الإعلانات).
وأبدى الاعلامي سلطان الجوفي آسفه قائلاً : بئس المال الذي حصل عليه بعض المفتين مقابل أن يفتوا بجواز تصوير خليفتنا عمر رضي الله عنه.
وقال فيصل أبوثنين :لو عاد بك الزمان يا أمير المؤمنين ورأيت من يتمثل بشخصك الكريم؟ ومن أجاز له؟ ومن راجعه؟ ومن يمثل أهلك؟ ماذا ستفعل.
كما قال وسيم يوسف نحن أمة ،، لا نحتاج لأشباه الرجال ،، حتى يعرفوا لنا الفاروق سيد الرجال.
وعلق أمين الدخيل على الحملة بقولة : إذا كان عمر بن الخطاب -الفاروق- يغار على محارمه في حياته، أفلا نغار عليه وعلى محارمه بعد وفاته. بئس الأتباع نحن.
وقال الدكتور فرحان بن عبيد إن الغيبة من الكبائر وهي: ذِكْرك أخاك بما يكره .. وتمثيل عمر وزوجته مما يكرهه عمر !! المفتون يرتكبون الكبائر.
فيما أعرب الناشطون في شبكات التواصل الاجتماعي عن رفضهم القاطع لعرض المسلسل انطلاقاً من عدم تقبلهم لفكرة تجسيد ممثل لشخصية عمر بن الخطاب.
الكثير من الشخصيات الإسلامية والدعاة والمشايخ والشباب وجهوا إنتقاداً حاداً ولازعاً الي قناة ام بى سى ككونها قناة عربية إسلامية تنتمي الي الدين الإسلامي بضرورة إيقاف عرض هذا المسلسل الذى لربما سيعمل علي تغيير ملامح ورسم صورة غير حقيقة فى الإجيال القادمة عن الفاروق عمر بن الخطاب.
وبعد هذا النداء الذي وجه الالاف من المسلمين حول العالم, وبعد أن عملت القناة علي إقامة إستطلاع رأي تجاوز عدد المصوتين بة مليون شخص كانت النسبة الغالبة لا ترغب فى متابعة المسلسل وبضرورة إيقافة, وفى خطوة إيجابية تحسب لقناة ام بى سي قامت بالفعل بإيقاف عرض المسلسل.
هل تريد أن تقول شىء علي هذا الخبر شاركنا رأيك الان بإضافة تعليق بتوجيه شكر الي إدارة قناة أم بى سى أو شاركنا رأيك ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.