قصة خالد هزاع الحربي المحكوم عليه بالقصاص مقابل 30 مليون حساب خالد الحربي القصة كاملة.خالد هزاع ا


خالد هزاع الحربي
قصة الشاب خالد هزاع المحكوم علية بالقصاص, قصة خالد هزاع الحربي الشاب اليتيم المحكوم علية بالقصاص مقابل 30 مليون ريال يوم 29 رمضان الحالي وإلا القصاص.

قصة إنتشرت علي الإنترنت منذ قليل عندما قرأتها وجدت العديد من الإعجاب بتلك القصة ورغبة البعض فى متابعة حتي النهاية بل ومد يد المساعدة  والعون لخالد هزاع الحربي لمن يستطيع أن يقدمها لة.
بدأت القصة  كالأتي :-

خالد شاب يتيم كان حينها عمره 14 سنة قدر الله واعتدى عليه شاب يبلغ من العمر 24 سنة تحت تأثير المسكر وهجم على خالد في بيتهم بنية فعل اللواط وماكان امام خالد الا ان يدافع عن شرفه امام هذا المجرم واخذ السكين وغرزها في صدر المجرم ومات شر ميته ولله الحمد خالد قضى 4 اعوام في السجن حتى يبلغ سن الرشد والان عمره 18 عام وقضى قاضي محكمة حفر الباطن بالقصاص لخالد حسبنا الله ونعم الوكيل وبعد محاولات مع والد المجرم المقتول للتنازل عن خالد والعفو عنه طلب والد المجرم المقتول مبلغ 30 مليون ريال للتنازل بشرط ان تدفع خلال 3 اشهر ابتداء من 1 رجب 1433 الى 1 شوال 1433هـ واذ لم يدفع المبلغ خلال هذه الفترة يعتبر التنازل ملغي حسبنا الله ونعم الوكيل اصبح الدفاع عن الشرف اجرام واصبح اهالي المجرمون يتاجرون بالاموال على دماء اولادهم همسة اخيرة : ربما لاتعنيك القضية باكملها ولكن تذكر حديث الرسول صلى الله عليه وسلم (من فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامة ) اتمنى منكم التأمل بالحديث ونشر القضية خالدالحربي مسجون محكوم عليه بالقصاص ثلاثين رمضان إذا لم يدفع الديه ثلاثين مليون يتيم الأب وحيد الأم. بالحفر تكفون انشروها يمكن أحد يساعده ماتدرون فاعلين الخير كثير انشرو جزاكم الله خير يمكن تعتقون رقبه شخص .. 


بينما لمن لدية الرغبة فى التواصل أو التبرع لخالد يمكنك إتابع الأتي :-
تذكر قول الله تعالي "ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعاً " صدق الله العظيم.

طرق التواصل :


الاسم : خالد هزاع فلاح العلوي الحربي
مصرف الراجحي
رقم الحساب
496608010090091
رقم الآيبان
SA 0680000496608010090091

للاستفسار:
المشرف على الحملة
عبدالرزاق المنور
(0505943828)
مسئؤل اللجنة المالية
فيحان عوض الشويمي الحربي
(0567777980)
رئيس اللجنة الإعلامية
حماد عوض القوماني الحربي
0555946977
إنطلقت حملة بالفعل رسمية يقودها عدد من أقرباء خالد وفاعلي الخير رغبة فى جمع 30 مليون ريال لتقديمهم دية مقابل العفو عن خالد الحربي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.