صور ناصر القصبي مع نمر النمر - فيديو نمر النمر والقصبي علي اليوتيوب


ناصر القصبي
ناصر القصبي ونمر النمر, مقطع أثار الجدل وأثار سخرية الكثير مقطع وصور فيديو لناصر القصبي ونمر النمر إنتشر مؤخراً علي موقع اليوتيوب شاهدة ما يقارب 600 الف شخص حتي الان.

إنتشر علي موقع يوتيوب مقطع فيديو لنمر النمر, الذى تم إلقاء القبض علية مؤخراً بالعوامية بعد إشتباك شديد بين نمر النمر وقوات الأمن بالعوامية أسفر عن مقتل إثنين من معاوني نمر النمر وإصابتة بإصابات بالغة وهو الان بإحدي المستشفيات القريبة من مدينية العوامية علي حسب ما صرت بة وزارة الدخاخلية بالمملكة العربية السعودية, ويمكنك معرفة المزيد من الاخبار عن نمر النمر علي الرابط السابق.

بينما إنتشر مقطع فيديو علي موقع اليوتيوب ا يسأل عن مصير “أسود السنّة” بسخرية، وذلك خلال حديثه عن وفاة الأمير الراحل، قبل أن يقوم واضع الفيديو بإدخال مقطع للممثل الكوميدي، ناصر القصبي، وهو يقول “رنوه رنوه” قبل أن تظهر الصورة المنسوبة للشيخ الشيعي وهو معتقل ومصاب بسيارة للشرطة.



مقطع فيديو مثير للسخرية عن نمر النمر بتعليقات ساخرة مصورة أضافها واضع الفيديو كما كان هناك العديد من التعليقات من قبل الوزار ومستخدمي موقع اليوتيوب علي الفيديو, يمكنك مشاهدة الفيديو من خلال المقطع التالي :-



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.