صور فتاة الخبر التي تنصرت - فتاة السعودية التي تنصرت علي يد لبناني


الفتاة السعودية التى تنصرت
صور الفتاة السعودية التي تنصرت الفتاة السعودية من الخبر التي تنصرت علي يد لبناني,. حيث تناقل الخبر العديد من المواقع الإخبارية.

 تناقلت العديد من المواقع الإخبارية منذ أيام مضت هذا الخبر عن الفتاة السعودية التي تنصرت علي يد لبناني غرر بها وأعتنقت النصرانية.

بينما الجديد اليوم من الاخبار ما كشفت عنة المصادر من أن المحكمة الجزئية بمحافظة الخبر إستعدت السبت الماضي الوافد اللبناني الذي تم إتهامة فى قضية تنصير الفتاة السعودية وإعتناقها الديانة المسيحية, وتم إقافة علي زمة القضية.

وبينت المصادر أن الوافد اللبناني يعمل بإحدى شركات التأمين بمحافظة الخُبر، وكان يرأس الفتاة السعودية في العمل.

وكان المدعي العام رفع أوراق القضية إلى محكمة الخُبر الأسبوع الماضي، بعد أن تقدم والد ووالدة الفتاة بدعوى قضائية ضد المواطن السعودي والمقيم اللبناني، يوجهان لهما الاتهام بتنصير ابنتهما البالغة من العمر 28 سنة، واعتناقها الديانة المسيحية، وتهريبها من المملكة عن طريق البحرين، ومن ثم الذهاب بها إلى لبنان، وإقامتها هناك في كنسية.

الجدير بالذكر أن كافة ما نشر من اخبار حتي الان لم يتم التأكد من مدي صحتة علي الإطلاق, بينما نحن عبر موقع اخبار السعودية اليوم نعمل وبشكل متواصل علي متابعة الجديد من هذة الاخبار فى هذا الشأن وسنعمل علي إضافة الجديد حال حول هذا الخبر.
يمكنك الإنضمام معنا الي القائمة البريدية للحصول علي الجديد من الاخبار بهذا الشأن وغيرة من الاخبار الأخري حال توافرها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.