زيادة رواتب الموظفين بأمر الامير سلمان بن عبدالعزيز 1433 زيادة رواتب موظفي الدولة


زيادة رواتب موظفي الدولة
زيادة رواتب الموظفين  اخبار زيادة رواتب موظفي الحكومة الاخبار وخبر زيادة رواتب الموظفين 25 فى المائة بقرار الامير سلمان بن عبدالعزيز.

تناقلت العديد من المواقع الإخبارية والمنتديات السعودية بالمملكة خبر زيادة رواتب موظفي الدولة بقرار من الأمير سلمان بن عبدالعزيز,. وجاء فى الخبر المتناقل فى العديد من المواقع الإخبارية والمنتديات ما نصة.

أن الأمير سلمان قد إعتمد بن عبدالعزيز ال سعودي إعتمد وأصدر موافقتة بزيادة رواتب موظفي الدولة بنسبة 25% لجميع موظفي الدولة من مدنين وعسكريين بدئاً من 25 رمضان 1433 بجانب أنة من المقرر أيضاً أن يصرف لجميع موظفي الدولة بدل سكن بمقدار ثلاث رواتب سنوياً بدلات لمن لا يمتلكون سكناً, وجاء هذا القرار الأخير بعد التنسيق مع وزارتي المالية وصندوق التنمية العقارية.

بينما تنالقت المنتديات السعودية أيضاً العديد من الاخبار الاخري التي صدرت فى نفس المرسوم الملكي الصادر عن الأمير سلمان بن عبدالعزيز , لكن خبر زيادة الرواتب لموظفي الدولة هو الخبر الأكثر رواجاً وشهرة من بين تلك الاخبار المتناقلة علي الإنترنت والذى إنتظرة أغلب موظفي الدولة,حيث قوبل خبر زياة الموظفين بفرحة عارمة من الموظفين بالدولة.

أما عن مصداقية الخبر من عدمة, فالخبر تم نشرة علي عدد من المنتديات السعودية والعربية والمواقع الإخبارية غير الرسمية, مما لايؤكد الخبر بنسبة 100% لكن حتي الان لم يصدر خبر رسمي أو تصريح رسمي من الديوان الملكي يخبرنا فية عن زيادة رواتب الموظفين بالفعل أم لا ؟

نتابع معكم الجديد من الاخبار وبشكل متواصل عبر أخبار السعودية اليوم وفى حال تم تأكيد الخبر سيتم تحديث هذا المقال الإخباري مرة أخري, لنأكد فية صحة الخبر من عدمة, بينما يمكنك الانضمام لقائمتنا البريدية اسفل الموقع لتحصل علي التحديثات الازمة.

هناك تعليقان (2):

  1. تبغون العساف ينجلط والله لو الهوا في ايدي وزراءنا ومسؤولينا والحاشية لمنعوه عن الشعب

    ردحذف
  2. صدق ضرسك

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.