برنامج تخطي الحجب 2013


تخطي الحجب
فتح الحجب أو تخطي الحجب فى السعودية والدخول الي المواقع المحجوبة التي تم حجبها فى المملكة العربية السعودية مع اشهر برنامج وافضل برنامج تخطي الحجب وفتح المواقع المحظورة.

هناك الكثير من زوارنا من المملكة العربية السعودية يحاولون دوماً الدخول الي المواقع المحجوبة وذلك عبر إستخدام برامج تخطي الحجب فى المملكة العربية السعودية, حيث تعتبر السعودية ضمن أكثر المواقع التي تستخدم الحظر للكثير من المواقع المشتبه بها.

بينما الدخول الي المواقع الغير مخالفة للشرع هو أمر غاية فى الأهمية, حيث تلك المواقع من المحتمل أن يتم حظرها للإشتباة بها بأنها تحمل فيروسات أو لانها تحوي محتوي إباحي الخ من الاشياء التي تفرض وزارة الإتصالات السعودية الحظر بسببها.

وبعيداً عن اسباب الحظر للمواقع فنحن نحاول التطرق الي كيفية تخطي الحجب أو الدخول الي المواقع المحجوبة بكل سهولة, دون الحاجة الي إنتظار فك حجب تلك المواقع من وزارة الإتصالات.

تطرقنا مسبقاً عبر العديد من المقالات المختلفة عن كيفية فك الحظر وعن اشهر المواقع والبرامج التي من خلالها سيتمكن الجميع من الدخول الي المواقع المحجوبة, وكان من اشهر تلك البرامج برنامج هوت سبوت شيلد النسخة المجانية التي بالإمكان إستخدامها للدخول الي المواقع المحجوبة, يمكنك زيارة المقال وتحميل البرنامج عبر الرابط التالي :- برنامج فتح المواقع المحجوبة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.