كيفية فتح المواقع المحجوبة بالسعودية


كثيراً ما يسعي الكثير من مستخدمي الإنترنت فى السعودية الي كيفية فتح المواقع المحجوبة بالسعودية تلك المواقع التي يتم حجبها إما إشتباه بها أو لانها فعلاً مخالفة وتستحق الحذر, كالمواقع التي تحتوي علي مواد للبالغين الخ من المواقع المخالفة.

ونحن عبر هذا المقال لا نتحدث عن كيفية فتح تلك المواقع المحجوبة, فهي مخالفة للشرع ومخالفة لقانون المملكة العربية السعودية, ولا نتحمل اى مسؤلية أمام الله من إستخدام طريقة فتح المواقع المحجوبة فى السعودية, الطرقة التي سنعرضها علي كل زوارنا خلال السطور التالية.

بالتأكيد هناك الكثير من المواقع التي يتم حجبها بدون اى سبب علي سبيل المثال يشتبة بها بأنها مواقع تحوي محتوي إباحي او غير إخلاقي او محتوي يحرض علي العنف او الشذوذ أو اي محتوي مخالف لتعاليم الدين الحنيف.

بينما نعرض عليكم الطريق الصحيحة والسهلة جداً والسريعة فى تخطي المواقع المحجوبة وفتحها وذلك عبر إستخدام احد اهم البرمج المساهمة فى ذلك لتخطي الحجب وهو برنامج هوت سبوت شيلد البرنامج المساعد لجميع مستخدمي هذا البرنامج فى تخطي الحجب, يمكنك إستخدامة والتعرف علي كيفية إستخدام عبر زيارتك الي الرابط التالي, اشهر برنامج لفتح المواقع المحجوبة, برنامج فتح المواقع المحجوبة.


هناك تعليق واحد:

  1. ياصاحب اخبار السعودية اليوم من ذكر أي اسم وفقك الله

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

    الرأي:

    أحب أن أقول أنت بهذي الطريقة تعطي حجة ولو كانت صحيحة والناس عارفين هذا البرنامج بس إنها تبي من أي مصدر معتمد مثل جريدتكم الموقرة أو اي جريد أخرى
    لتكون عذر له ليفتح بعض المواقع المحجوبة التي ليس فيها أي إشتباه .
    والأسأله هناهي:
    هل سوف يطفىء البرنامج أم لا ؟
    هل سوف يرى الإبن هذا البرنامج بالصدفه مع أباه أم لا؟
    يعني أنت تفتح باب حتي لو كان صحيح المفروض إنك ما تفتحه.................
    وشكرا

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.