خبر امرأة تسحر سعودي و تستولي علي مليون ريال ويسجد لها


إمراة سعودية تسحر مواطن سعودي وتستحوذ علي مليون ريال بدون وجه حق وتجبرة علي السجود لة طيلة 10 سنوات.

فى خبر وتقرير عجيب وغريبة نشرتة صحيفة سبق الإلكترونية عن أن الهئية قامت بضبط إمرأة عمرها 39 عاماً تركت زوجها وأطفالها منذ عشر سنوات لتختلي بثري سعودي بجدة طيلة الشعر سنوات تمكن خلال تلك الفترة من الإستيلاء علي مليون ريال.

حيث اتهمها الاربعيني السعودي بأنها إستولت منة علي مليون ريال الي جانب ممارستها أعمال شريرة معة من إجبارية علي السجود لها والإستيلاء علي اوراقة الخاصة وإثباتاتة الشخصية والعديد من الاوراق الخاصة بة الهامة علي حد قولة.

وأشارت العديد من المصادر الي ان هئية الروضة تلقت بلاغاً عن وجود حالة من الإختلاء بين رجل ثري وإمرأة داخل إحدي الشقق, وبالفعل قامت هئية الروضة بمتابعة الامر والتحريات الدقيقة لحين تم إلقاء القبض عليهم وهم فى حالة من الإختلاء.

بينما عثرت الهئية علي كمية من الحشيش والمخدرات بحوزة المرأة وأيضاً عثر علي كمية من الشيكات المحررة لدي الثري تصل الي مليون رايل

 وفي التحقيقات اتهم الرجل الثري المرأة بعمل سحر له، والاستيلاء على مليوني ريال وإثباتاته وبطاقاته، وقال إنها تجبره في بعض الأوقات على السجود لها. وأعدت فرق الهيئة محضراً بالقضية، وأحالت الاثنين للجهات الأمنية لاستكمال التحقيقات والإجراءات اللازمة.

قضية غريبة من نوعها أثارت الجدل لدي قراء هذا المقال فى سبق, بينما نعرضة عبر أخبار السعودية اليوم لنتابع آراء متابعي موقعنا من خلال تعليقاتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.