قصة وصور الطفلة السعودية المقتولة تالا الشهري علي يد الخادمة


 الخادمة التي قتلت تالا
الطفلة السعودية المقتولة علي يد الخادمة الأندونسية تالا الشهري معلومات وصور وقصة الخادمة او الشغالة الأندونسية التي قتلت الطفلة السعودية تالا الشهري.

قضية أثارت الجدل علي مر الايام الماضية وأحدثت ضجة إعلامية وهي مقتل طفلة سعودية فى مقتبل العمر تدعي تالا الشهري علي يد الخادمة الاندونسية التي تعمل لديهم.

تلك الخادمة التي عملت لدي تالا وأهلها طيلة ثلاث سنوات لم يشتكي منها أحد علي الإطلاق, حيث أكد والد الفتاة والطفلة تالا بأن الخادمة الاندونسية كانت ذات طباع وخلق كريم طول فترة علمها لديهم.

هي أيضاً الخادمة الاندونسية وأثناء إجراء حوار صحفي معها بعد إلقاء القبض عليها أكدت علي أن اهل هذا البيت وأسرة تالا يتمتعون باخلاق كريم, واشارت الي أنها كانت تذهب الي المسجد مع تالا لتحفظ القرآن وكانت تصلي وتصوم مع تالا وكانت تحبها جدا, بينما عن الاسباب الحقيقة التي دفعتها الي مقتل تالا ففى حقيقة الامر هي أسباب واهية وأعتقد كما سيعتقد قراء المقال الأعزاء من أنها ليست صحيحة, حيث أشارت الخادمة الي أن هناك رسالة وصلتها علي الهاتف الخاص بها تخبرها عن إنتهاء الإقامة, حيث جاء نص الرسالة " انتهي ستذهبين وإنتهت إقامتك " الي جانب عدد من الرسائل الاخري التي وصلتها علي الجوال والتي دفعتها الي قتل تالا.

يمكنك مشاهدة المقال السابق الذى تحدثنا فية وبإستفاضة عن الاسباب الحقيقية خلف مقتل الفتاة والطفلة السعودية تالا الشهري :-  صور الطفلة تالا الشهري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.