نتائج التوجيهي 2013 نتائج الثانويه العامه الاردن 2013 توجيهي الاردن


نتائج التوجيهي 
نتائج التوجيهي 2013 نتائج الثانويه العامه الاردن 2013 توجيهي الإستعلام عن نتائج التوجيهي والمرحلة التوجيهية بالاردن عبر موقع وزارة التربية والتعليم الاردني لمعرفة درجات الطلاب والطالبات ونتائج التوجيهي.

بعد أن أنهي طلاب وطالبات التوجيهي بالاردن الإختبارات الخاصة بهم والتي تم تأجيلها بسبب عدد من الظروف الخارجة, منها الإمطار وحالة الطقس السئية جداً التي أدت الي تأجيل الإختبارات فى الاردن بالنسبة لطلاب وطالبات التوجيهي عدة أيام.

الي جانب أن إجراء الإنتخابات النيابية بحسب ما نشرتة عدد من المواقع الإخبارية, الإنتخابات النيابية التي ساهمت هي الاخري فى تأجيل الإمتحانات لطلاب وطالبات التوجيهي بعض الوقت.

كل تلك الاسباب جعلت من ظهور نتائج التوجيهي مبكراً امراً مستحيلاً, فالجدير ذكرة خلال الفترة الماضية وبعد إنتهاء الإختبارات للتوجيهي جميع الطلاب والطالبات ينتابهم حالة من اليأس والتوتر بسبب تأخير الوزارة فى إعلان النتائج الخاصة بنتائج التوجيهي علي الإنترنت.

والجديد من الاخبار التي نأتي بها إليكم عبر صفحات موقعنا اخبار السعودية اليوم كالعادة, تصريح خاص بوزير التربية والتعليم الاردني عن أن الإختبارت الخاصة بالتوجيهي قد تأخرت بعض الشىء مما أثر بدورة علي عملية ظهور نتائج التوجيهي والإستعلام عنها, وأشار فى تصريحة وزير التربية والتعليم الاردني عن أن نتائج التوجيهي سيكون من المقرر الإستعلام عنها عبر موقع وزارة التربية والتعيم الاردني المعني بظهور نتائج التوجيهي 2013 للطلاب والطالبات.

موقع ايديوويف الموقع المحكومي الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم بالاردن من شأنة أن يساهم ويشارك فى عرض نتائج التوجيهي للدورة الشتوية هذا العام, بحسب ما أشار بة وزير التربية والتعليم فى التصريح الاخير لة.

وأوضح وزير التربية والتعليم الاردني عن أن نتائج التوجيهي 2013 الدورة الشتوية يتمكن الطلاب والطالبات من الإستعلام عنها وذلك عبر زيارة الموقع الرسمي للوزارة, وأشار أيضاً الي أن الموعد الرسمي والمخصص لعرض نتائج التوجيهي هو منتصف الشهر الحالي شهر شباط, بينما أوضح عن أن نتائج التوجيهي 2013 لن يتم الإستعلام عنها إلا فى منتصف الشهر التالي من شباط الي تبدأ من 15 شباط وحتي 20 شباط بحسب المصادر الخاصة من وزارة التربية والتعليم, والتي أكدت علي أن هذا هو الموعد الرسمي وستظهر النتائج فى أي من الايام بين 15 و20 من شهر شباط.

بينما أوضح مصدر مسؤول أيضاً من وزارة التربية والتعليم بأن الوزارة قد أنهت بالفعل تصحيح الاوراق, وهي الان فى مرحلة رفع درجات الطلاب والطالبات علي أجهزة الحاسوب الخاصة بالوزارة, وذلك ليسهل علي الطلاب والطالبات الحصول علي نتائج التوجيهي 2013 من خلال الإنترنت وتحديداً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم المخصص لعرض نتائج التوجيهي والذى يمكنك الدخول إلية من خلال الرابط المرفق معنا فى هذا المقال, حيث نتائج التوجيهي 2013 الدورة الشتوية.

بالإمكان طلاب وطالبات التوجيهي بالاردن الإنتقال علي الرابط التالي وذلك للدخول الي موقع وزارة التربية والتعليم الاردني والإستعلام عن نتائج التوجيهي 2013 الدورة الشتوية :- http://eduwave.elearning.jo

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.