أكروبوليس أثينا معلومات عن أكروبوليس أثينا المعبد الشهير


أكروبوليس أثينا - Athens Acropolis
بما أن جوجل يحتفل بالعديد من الذكريات التاريخية حول العالم ليس لذلك اليوم فحسب بل دائما ما يحتفل بالعديد من الشخصيات البارزة حول العالم فهو يحتفل اليوم بــ أكروبوليس أثينا - Athens Acropolis .ذلك المعبد اليوناني الشهير والذى لة من التاريخ ما للكثير من الإثار التاريخية من شأن وتاريخ كالاهرام وابو الهول والكثير من المعالم التاريخية والاثرية حول العالم.أكروبوليس أثينا فجوجل يحتلف ببعض الامور الاخرى فى نفس اليوم أيضاً فهو يحتلف بـ أكروبوليس أثينا يحتلف أيضا بــ فوق سطوح المنازل تلك القصة التى يعرفها الصغير قبل الكبير عن بابا نويل وسانتا كلوز يمكنك الاطلاع عليها من الرابط السابق.
بينما يحتلف بعنوان مقالنا أكروبوليس أثينا وإليك بعض المعلومات عن هذا المعبد الرومانى الشهير :
Athens Acropolis |أكروبوليس أثينا

وهو ما يعرف ويسمي بمعبد أكروبوليس معبد يوناني قديم منذ عقد من الزمن يقع هذا المتحف الشهير فى اليونان تحديداً العاصمة اليونانية "أثينا " .
يعتبر المتحف هذا ضمن أكبر واشهر المتاحف الموجودة فى اليونان لذا لة من المكانة عند اليونايين ما للاهرامات من مكانة عن الشعب المصري , وكملة اكروبوليس تعني باليونانية المدينة العالمية.
Athens Acropolis لة العديد من الذكريات عن اليونانيين حيث كان يتم إستخدام المعبد سابقاً فى حالة الغزو كحصناً منيعاً يعمد إلية اليونانيين ليقاوموا الحغزو من خلفة حتى ينتهى الغزو ..
الى ان اضيف المعبد كتراث عالمى عام 1987 ليصبح من أشهر المعابد عالمياً.
يقع أكروبوليس أثينا فى إقليم أتيكا فى اليونان يبلغ طول المعبد تقريباً 152 متراً وقد سكن المعبد عدداً من اليونانيين قديماً حيث تم إكتشاف العديد من الاثار الهامة التى كانت تخصهم تقرياً منذ 3000 عام قبل الميلاد وكان المعبد عبارة عن سكن ومنزلا للحكام حاكماً تلو الاخر.
أكروبوليس أثينا Athens Acropolis يعتبر من اشهر المعالم السياحية فى اليونان :

صورة توضيحية وقريبة لمعبد أكروبوليس أثينا :

هناك تعليقان (2):

  1. شكرا على الخبر والمقال المميز تحياتى ليك

    ردحذف
  2. شكرا,,,,

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.