حادث الاسكندرية اخر الاخبار عقب حادث كنيسة الاسكندرية


مظاهرات كثير فى مصر عقب حادث الاسكندرية
عقب حادث الاسكندرية مباشرة الكثير من نداءات الوحدة الوطنية, وعقب حادث الاسكندرية الكثير من النداءات أيضاً التى تمد يد العون الى أقباط مصر ,خارجياً.
فعقب حادث الاسكندرية مباشرة خرج بابا الفاتيكان مقدماً العون الخارجي لكل الاقباط المتواجدين فى مصر , نتيجة لحادث الاسكندرية.
بينما خرج شيخ الازهر أحمد الطيب منتقداً تلك التصريحات , مؤكداً بقولة " أنا أختلف مع الباباً فيما يقول , وهذا يعتبر تدخلاً فى شؤن مصر الداخلية , ولماذا البابا لم يعرض العون على المسلمين فى العراق حين تعرضوا للكثير من اعمال العنف ,لماذا البابا يلجاً الى محاولة التفرقة بين المسلمين والمسيحيين حول العالم.


والكثير والكثير من النداءات التى عقبت حادث الاسكندرية مباشرة , من مختلف جموع الشعب المصري ومن مختلف دول العالم الكثير إنتقد وأدان تلك الإعتدادات مؤكداً على انها أعمال إرهابية عمياء , ولا يمت مرتكب تلك الحادثة الى الاسلام لا من قريب ولا من بعيد.
أدان الكثير حادث الاسكندرية المرير , الذى أكد على وجود الوحدة الوطنية فى مختلف محافظات مصر ,برغم ما شهدتة مصر فى الايام الماضية وعب حادث الاسكندرية مباشرة من أعمال عنف ومظاهرات لم يفرقها فى غالب الأمر الا قوات الامن المصرية ,حيث كانت تلك المظاهرات للكثير من أقباط مصر منددة تلك الاعمال بينما كان الكثير منهم متطاولاً على شيخ الازهر ومفتى الديار , برافضين معني الوحدة.
بينما الكثير إستغاث بقلوب حارقة الى الرئيس مبارك خلال تلك المسيرات منديد بـ حادث الاسكندرية قائلين : " يا مبارك يا طيار قلب القبطى مولع نار "; من خلال الفيديو القادم يمكنك مشاهدة مسيرة إحتجاجية على حادث الاسكندرية لعدد من أقباط مصر "


شاب مصري قبطي يندد بـ حادث الاسكندرية بقلب حارق

بينما أدان الكثير من علماء الدين تلك الاحداث فقيادات الاحزاب المصرية جميعها على قلب واحد معارضة ونظام كلا منهم يندد بـ حادث الاسكندرية بينما إستنكرت جماعة الاخوان المسلمين حادث الاسكندرية واصفين إياة بالعمل الإرهابى الغاشم الاعمي الذى لا يفرق بين مسلم وقبطي فالإرهاب لا دين لة. 

 

سنوافيكم بالمزيد من الاخبار حول حادث الاسكندرية المرير متابعة مستمرة لحين الوصول الى الجناة الفعليين خلف تلك المزبحة الشنيعة التى لا يقرها عقل ولا دين, حادث الاسكندرية نغيطة تغطية كاملة معكم..


هناك 18 تعليقًا:

  1. لا استطيع ان اعبر عن مدى حزنى على الاخوه الاقباط على حادثه الاسكندريه و لكن كل ما استطيع ان اقوله ان الحادث من ايدى خارجيه و كلنا نعرف من له المصلحه فى احداث فتنه بين الموحدين فى مصر ....

    و اتقدم بخالص عزائى للاخوه الاقباط

    وشكرا....

    ردحذف
  2. الموساد بالتعاون مع شنودة والكنيسة المصرية هم منفذى العملية

    ردحذف
  3. المصرى واحد مسلم ومسيحي

    ردحذف
  4. كلنا تعاطف مع الاخوة المسحيين والاسلام برئ من هذا الاعتداءالذى اصاب الجميع بالحزن والالم
    لكن يجب على الاخوة الاقباط ان يكمحوا غضبهم لان ما يحدث منهم سوف يشعل البلد ويحقق لمنفذى هذه العملية مايريدون

    ردحذف
  5. الله اكبر وحسبي الله ونعم الوكيل فى اللى عملها ونفذها

    ردحذف
  6. الشخص اللى بيقول ان شنوده والكنيسه وراء حادث الانفجار ده كلام فارغ وامثال هذا المتخلف هم من يحدثون الفرقه بين المصريين

    ردحذف
  7. حسبي الله ونعم الوكيل فى كل من يحاول ان يمس امن بلدى

    ردحذف
  8. لماذا يقوم الكل بالاشاره ألى ألأسلام و كأنه أصبح دين الأرهاب أن ألأسلام ليس بدين جديد ولا غريب عليكم يا أقباط مصر فأنتم تعرفون الأسلام من قريب فأنتم ونحن نأكل ونشرب ونذاكر و نعمل سويا وليس هذا كرم منا ولكن هذا تعاليم ديننا ألحنيف لأن دين ألأسلام هو دين ألمعامله فنرجوا و نوصى بالصبر فمن ألممكن ان يكون الفاعل مصرى ( مسلم أو مسيحى ) ومن ألممكن أن يكون ألفاعل أجنبى ( يهودى أو مسيحى أو مسلم )

    ردحذف
  9. حرام بجد اللى حصل دة لية ؟؟؟؟؟

    ردحذف
  10. انا متأكدة ان اللى حصل ده يقصد به الا قباط فقط ونفسى ان يعيش كل قبطى و قبطية دون خوف فى مصر

    ردحذف
  11. المسلم والمسيحى اخوة فى العمل والمسكن وكل جوانب الحياة
    نطب من الله ان يجعل الحب والضمير الصافى بين الجميع ؟لأننا كلنا من اب واحد وام وادحدة أدم وحواء
    ربنا يجعل الجميع فى سلام والرب معكم

    ردحذف
  12. احنا عارفين ان مش كل المسلمين اللى عملوها ولكن تقول ايه فى اسره معنا فى نفس العمارة حتى صباح الخير مش بترده علينا لاننا كفره مثلما تقولوا وتقولوا ايه فى توزيع الشيكولاته على جيرانها المسلمين حاجه حلوه على روح الشهداء ودمار الكنيسه والاجزاء المتناثره من لحم البنى ادميين اللى وجدت بعد اربعة ايام فوق سطوح الجامع المقابل للكنيسه واحضرها شيخ الجامع مشكورا وتقولوا ايه فى زميله معى فى الشغل اكلنا عيش وملح مع بعض لم تكلف نفسها ان تقول حتى الباقيه فى حياتك او تطمان حتى كنت فى الكنيسه يوم الحادث ام لا واحد مسلم يرد على

    ردحذف
  13. الى أختى كاتبة الرسالة اللى قبلى أقولها البقية ف حياتك وحمد الله على سلامتك
    وجيرانك اللى انتى بتقولى عليهم ايمانهم ناقص وميعرفوش دينهم كويس وان رسولنا وصانا عليكم وقال "استوصوا بالقبط خيرا فان لى فيهم نسبا وصهرا"
    فمتزعليش من معاملتهم دى لأن ليها عقبها عند ربنا والبقية ف حياتك ودى ازمة زان شاء الله هتعدى.....

    ردحذف
  14. واضح ان ماحدش فاهم حاجه كله بيتكلم وخلاص ماحناعايشين مع بعض من زمان وكويسين

    ردحذف
  15. رسالة بقدمها للى فجر القنبلة حسابو عند ربنا كبير بس الشهداء اكيد بيشكروهل لانهم دلوقت فى مكان افضل بكتير عن الارض وذى ما قال ربنا اغضبو ولا تخطئوا اى نعم اضايقت لان الفراق مهما يكون صعب وبتمنالو يجربو فى حد عزيز عليه

    ردحذف
  16. الايد الاثمه التى قامت بحادث الاسكندريه ليس لها دين ومن ياكد انه مسلم على اى اساس الاسلام دين محبه و سلام و قد اوصا سيدنا محمدصلى الله عليه و سلم بالاقباط من اذى ذميا فانا خصيمه الى يوم القيامه كما ان الحادث اتصاب فيه مسلمين الغرض من الحادث اجداث الفرقه و اثاره النفوس المريضه وياريت نرجع حوادث الارهاب من سنه1997 الى سنه 2004 مات كتير مسلمين و مسحين مصرين الغريب ان الكل يؤكد انه مسلم مع العلم انهم لم يعرفوا شخصيته او اسمه وهناك شك حول جنسيته ومع ذلك يؤكده انه مسلم حتى لوكان مسلم فهو خارج عن تعاليم الاسلام و الاسلام و المسلمين منه براء تقبلواتعازي

    ردحذف
  17. احنا كلنا واحد

    ردحذف
  18. حسبى الله ونعم الوكيل فى كل لسان يسىء الى الاسلام لكن ماحدث شىء تقشعر له الابدان سواء اكان مسلم ام مسيحى لكن الشىء المؤسف ان نسمع ان مصر بلدهم ونحن خارجين عنها وانهم يريدون ان تكون دوله مدنيه وان يكون الحاكم مسيحى هل هذا معقول فى بلد يوجد بها 75 الف مسصلم والباقى ذميا ويريدون تفعيل المواطنه على اى اساس هذه المطالب نحن اخوه ليس فى الدين ولكن فى ادميه الشخص

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.