الارصاد الجوية السعودية أمطار غزيرة فى الرياض


أمطار متوسطة إلى غزيرة على الرياض

الامطار مازالت ستستمر على الرياض خلال الساعات القليلة القدام والخبراء يدعون ال أخذ الحيطة والحذر والعمل على تهئية الاجواء لذلك. حيث أكدت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة بأن اليوم سيكون هناك أمطاراً على مدينة الرياضة ، تبدأ الساعة الواحدة والنصف من بعد ظهر اليوم الاثنين إلى الساعة الواحدة والنصف من صباح غد الثلاثاء، وتوقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة هطول أمطار رعدية على مناطق جنوب غرب المملكة، خاصة "عسير والباحة"، تمتد إلى جنوب غرب الرياض وجنوب الطائف.

ويبدوا بان الهيئة للارصاد الجوية تكون صادقة فى كثير من الاحيان حيث توقعت تراكم السحب تدريجياً وتحولها إلى غائمة ممطرة على منطقة الرياض، بما فيها العاصمة الرياض والمنطقة الشرقية، ومن ثم تتأثر مناطق "تبوك، الحدود الشمالية والجوف" بالسحب الرعدية الممطرة ليلاً، وتتأثر الرؤية الأفقية بالعوالق الترابية والأتربة المثارة على مناطق "نجران، الرياض، عسير، الباحة، الحدود الشمالية، القصيم والجوف".
ودعت الهئية بشدة لجميع مواطنى المملكة العربية السعودية وخاصة فى الرياض الى العمل على توخى الحذر وتهئية الاوضاع ,بينما شددت على المسافرين ليلاً للاحمال وجود ضباب كثيف فى الساعات المتأخرة من الليل .




هناك تعليق واحد:

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.