اخر اخبار ميدان التحرير - اخر اخبار مظاهرات مصر


اخر اخبار ميدان التحرير فى مصر
اخر اخبار مظاهرات ميدان التحرير - اخر اخبار مظاهرات مصر واخبار جمعة  الرحيل فى مصر .

يتابع الكثير حول العالم خاصة فى العالم العربى عن كثب وترقب الوضع الحالى فى مصر وما ستئول لية الاوضاع خلال الفترة القادمة, لما لمصر من دور ومكانة بارزة فى المنطقةبينما تخرج الكثير من التصريحات خلال الفترة الماضية بين متظاهرين ومسؤلين.
بينما يتعامل الموقف الحكومى للنظام الحاكم بطرق عديدة لمنع تضخم الوضع الذى تأزم فى الفترة الاخيرة تأزماً شديداً.

فاليوم جمعة الرحيل التى دعا فيها الكثير من من المتظاهرين الى جعل تلك لجمعة هى الاخيرة للرئيس المصرى محمد حسنى مبارك , حيث دعى المظاهرين والكثير من القوى السياسية الى ابناء الشارع المصرى فى كل مكان الى الخروج والذهاب الى ميدان التحرير لجعل هذا اليوم ,يجمع أكبر عدد من المتظاهرين المطالبين برحيل الرئيس المصرى عن كرسى الحكم والدعوة الى بدأ نظام إنتقالى جديد ديمقراضى من الدرجة الاولى.
فمنذ أيام كان هناك مظاهرة المليون التى دعا فيها ايضا المتظاهرين الى التجمع فى ميدان التحرير لتكوين اكبر عدد ممكن من المتظاهرين فى هذا الميدان الذى بالفعل جمع ما يقارب ال 2 مليون متظاهرين مطالبين بإسقاط النظام ورحيل الرئيس المصرى ..
بينما يعمل النظام فى مصر على مقابلة تلك المتظاهرت بمطرقة من حديد حيث , هنا وهناك تخرج مظاهرات مؤيدة للرئيس مبارك , أكد البعض على أن هؤلاء الاشخاص مأجورين من قبل الحزب الوطنى , حيث يعتدى هؤلاء المتظاهرين على المتظاهرين الاخرين المطالبين برحيل الرئيس المصرى عن مصر.
ويبدو أن تلك المحاولة قد نجحت بعض الشىء حيث أصبح ميدان التحرير منطقة حرب الان , بين المؤيدين للرئيس والرافضين والطالبين برحيل مبارك عن مصر.
بينما يخرج الرئيس المصرى ليقدم الكثير من التناولات التى وصفها لبعض بضعف موقف الرئيس وانة فى النزع الاخير ,حيث عمل الرئيس منذ بدا المظاهرات على إحلال الحكومة السابقة وبدأ العمل وتشكيل حكومة جديدة.
أيضا قام الرئيس بتعيين عمر سليمان نائباً لة.
كما قام الرئيس بوعد الشعب المصرى كاملا بان الدورة الحاليةة ستكون الاخيرة وانة لاينوى الترشح الدورة القادمة.
أمام عن يوم معة الرحيل إحتشد الاف المتظاهرين فى ميدان التحرير مطالبين الرئيس المصرى بالرحيل , بينما الاخبار تأتى متقطعة عن كون الرئيس المصرى سيستجيب لهذا النداء من الاف المتظاهرين أم لا؟
سنوافكيم المزيد من الاخبار فنحن نتابع معكم وعن كثب جل الاخبار العربية والمصرية وأخبار ميدان التحرير خاصة فى ظل الوضع الرهن.



هناك 3 تعليقات:

  1. الى كل بطل فىميدان التحرير اصبر بحق دماءالشهدء الن تتركو ثورتكم الشريفه التى نورت البلاد من قصاها الى اقصاها لقد شرفتم ورفعتم كل مصرى فى كل العالم تتشرف بكم كل الحرار الحق الحق معكم لا تتركو الخونه الذين اذلونا وسزقو كل احلامنا وباعو عقولنا وخربو بلادنا مهما كلفنا بحق كل من تعذب فى السجون بارك الله ثورتنا

    ردحذف
  2. مصطفى الهوارى9 فبراير 2011 في 8:13 ص

    الفاتحه على ارواح الشهداء الذين يستحقو الهم كل التيحه اجلاا الهم لا تنسو شهدائنا ابد كما اقول من يصف شعبه انه غير مؤهل ديموقراطيا ان يبقى بينهم ما كل هذا الغباء الايستحون هالاء السفهاء ان يصفو انبل شعوب الارض بانهم غير مؤهلين ليحياه افضل من راكب الجمال والحمير التى هى افضل من عقول الذين ارسلوها الى ميدان الشهداء الذين شوهو حضارتنا معقول هذا الا يعقلون هل ثوره المعلومات تخكم بعد يوم 25 بهالاء الذين يعشون فى اسطبل الحيوانات التى هى احسن عقل منهم ولو نطقو لقالو لهم ارحلو وشكرا

    ردحذف
  3. مازا تفعلو ن بمصر كفاية كدة اخونكم فى سوريا بيمتو الدور عليكم ياهل مصر ارمو مصر ارحمو مصر

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.