برنامج هوت سبوت - تحميل هوت سبوت شيلد مجاناً


هوت سبوت
برناج هوت سبوت شيلد 2011, هوت سبوت شيلد 1.57 , تحميل برنامج بروكسي سبوت, بروكسي هوت سبوت , Program Hot Spot - Free Hotspot Shield free, فتح المواقع المحجوبة, كسر المواقع المحجوبة.
عانا الكثير ولازال الكثير يعانى من فتح المواقع المحجوبة وكثر الحديث عن المواقع التى تساعدك على تخطى الحجب وفتح المواقع المحجوبة ,برنامج هوت سبوت شيلد ,أقوى برامج فتح المواقع المحجوبة بدون الحاجة الى إزالة الحجب من قبل مالك الويب أو مؤسس شبكة الإتصالات لديك.
فى المملكة العربية السعودية يواجة الكثير تلك المشكلة ,هى حجب عدد من أهم المواقع التى لا تزال الحاجة إليها ماسة ,ولا تنقطع أبداً.
منها المواقع العلمية والمواقع الاقتصادية والطبية والكثير من المواقع كل منا على حسب حاجتة الى تلك المواقع, ونحن نبرىء أنفسنا من الاستخدام السىء لهذا البرنامج كالدخول للمواقع المخالفة للشرع.
إن الحاجة الى فتح المواقع المحجوبة لا تكمن فى برنامج هوت سبوت شيلد فحسب ,بل فى غالب الامر يبحث الكثير منا عن اى برنامج يساعد فى ذلك,لقضاء ما يبحث عنة وينتهى الامر, لكن تكمن المشكلة فى اذا كنت من متصفحى المواقع المحجوبة بشكل يومى؟
بعد إجراء بحث بسيط من قبلنا وجدنا أن المواقع التى تقدم خدمة فتح المواقع المحجوبة فى غالب الامر تكون مجانية للمرة الاولى وربما الثانية,لكن بعد ذلك تجد بأنة لابد من دفع إشتراك شهرى لكى تمكن من الدخول بشكل يومى من خلال تلك المواقع ,مما يجعل من تصفح الإنترنت مملا كثيراً جداً.
كيف تدفع مقابل الدخول الى موقع ما؟
بدون الاطال عن اسباب منعك من دخولك تلك المواقع وبدون الاطال عن الاشياء التى من خلالها تستطيع الدخول من خلالها الى الموقع المحجوب,الخلاصة تكمن فى برنامج هوت سبوت شيلد إنة أقوى البرامج لذلك,بكل سهولة هوت سبوت شيلد أشهر برتامج لفتح المواقع المحجوبة وكسر البروكسى.
البرنامج عبارة عن نسختين نسخة مجانية ,والتى تعمل بشكل جيد أيضاً لمدة شهر ,ويمكنك بعد الشهر إما شراء النسخة المدفوعة او تنزيل نسخة ويندوز جديدة ومن ثم تسطيب البرنامج مرة اخرى.

يمكنك تحميل النسخة المجانية من خلال الرابط التالى أقوى موقع للتحميل سرعة صاروخية و برنامج هوت سبوت شيلد :



هناك 3 تعليقات:

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.