القبض على عصابة بيع الاطفال فى المملكة السعودية


القبض على عصابة لبيع الاطفال فى السعودية
القت قوات الامن السعودية بالتعاون مع فريق البحث الجنائى بالعاصمة القبض على مجموعة من اطراف إحدى العصابات التى كانت تتاجر فى الاطفال غير الشرعيين فى المملكة.
حيث تم إلقاء القبض على ثلاث إندونيسيات متخلفات ,يمثلن الثلاث نساء ,ام الطفل الحقيقة والوسيطة والمروجة لعملية البيع.
وقد شكلن هؤلاء عصابة تتزعمهن أمرأة اربعينية,متخصصة فى بيع الاطفال غير الشرعيين لمن يرغب فى تبنى الاطفال فى المملكة السعودية فى جدة ومكة المكرمة,الى جانب إنها تعمل على إستقطاب راغبى المتعة الجنسية ,لممارسة الزنا.
وفيما نشر من تفاصيل فى العديد من المواقع الإخبارية التى تناولت الخبر منها موقع سبق الالكترونى الذى نشر تفاصيل هذا الخبر ,بان إمرأة قد قدمت بلاغاً الى هيئة الامر بالمعروف والنهى عن المنكر ,تؤكد فية تعرفها الى إحدى النساء الاندونيسيات فى ساحات الحرم المكى ,حيث أكدت لها انا على إستطاعة لجلب اطفال غير شرعيين لبيعهم ,لمن يرغف فى تبنى الاطفال.
ولم ينتهى الامر عند ذلك فحسب بل تبادلا ارقام الجوالات,بين الطرفين مما جعل الوصول إليها أسرع.

وبناء عليه أعد رجال الهيئة خطة مُحْكمة للقبض على زعيمة العصابة، واتصلت بها المواطنة بحضور رجال الهيئة، واتفقت معها على جلب أربعة أطفال، بمعدل طفل كل أسبوع، مقابل أن تحصل السمسارة على 10 آلاف ريال قيمة السمسرة، و25 ألف ريال ثمن الطفل، وهو حق الأم التي أنجبته، وحُدّد موقع التسليم والتسلم بمنطقة جياد في ساحات الحرم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.