جمعية مكافحة السمنة فى السعودية ,تعقد أول لقاء لها


اول لقاء لجمعية مكافحة السمنة

جمعية مكافحة السمنة فى المملكة العربية السعودية تعقد أول إجتماع لها ,بحضور عدداً من عضوات الجمعية ,وحضور صاحبة السمو الملكى الاميرة عادلة بنت عبد الله.
عقد الاجتماع الاول لجمعية مكافة السمنة فى المملكة العربية السعودية ,وحضر اللقاء عدداً من العضوات بالجمعية ,وبدأ الإجتماع بكلمة لصاحبة السمو الاميرة آية بنت فيصل بن عبد الله رئيسة الجمعية ,تناولت فى كلمتها التى القتها على الحضور ,الى أن الهدف من انشاء جمعية مكافحة السمنة جاء من منطلق شعورنا بواجبنا تجاة مجتمعنا ,والعمل على الارتقاء بالوعى العالم ,حيال تلك الظاهرة التى إنتشرت فى الاونة الإخيرة إنتشاراً واضحاً والعمل على الحد من إنتشار السمنة ومشاكلها.
كما أشارت الى أن الفكرة قد إنبثقت من خلال ما أوردتة الكثير من البحوث والدراسات حيال إرتفاع اعداد المصابين بالسمنة وزيادة الوزن فى المملكة السعودية وأن معدلات الارتفاع فى تزايد مستمر ,وان الحد من تلك الظاهرة بكل تأكيد سيكون لة الدور الاكبر فى إنخفاض معدلات الامراض المصاحبة للسمنة.
كما كرمت الاميرة اية الداعمين للفكرة والمشروع ,شكرت الداعين لة ,بينما كرم وزير التربية والتعليم صاحب السمو الامير فيصل بن عبد الله صاحبة السمور الاميرة عادلة بنت عبد العزيز التى قالت ,سعدت بإنشاء الجمعية التى تعنى بتلك الظاهرة المتفشية فى المملكة بطريقة مزرية, وأبدت سعادتها من انشاء جميعة مكافحة السمنة التى تسمى جمعية "كيل" .
وفى الكلمة التى ألقتها رئيسة اللجنة الاعلامية أمل كنانة , قالت ,ان الجمعية قد تأسست منذ قرابة السنة وهى خيرية ,تعمل على اسس وقواعد لاجل زيادة التوعية لدى مجتمعنا من أجل مكافحة مشكلة السمنة فى المملكة السعودية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.