الخدمة المدنية - نتيجة المفاضلة التعليمية للرجال قريباً.



إعلنت وزارة الخدمة المدنية عن انها ستبدأ فى مطابقة البيانات التى تقدم بها أكثر من 17 الف رجل عبر الموقع الرسمى لوزارة الخدمة المدنية ,للمفاضلة التعليمية.
حيث أكدت الوزارة عن البدأ فى مطابق بيانات لــ 17 الف مواطن للمفاضلة التعليمية كانوا قد تقدموا بها عبر الموقع الرسمى لوزارة الخدمة المدنية ,خلال الفترة الماضية والتى قد بدأت منذ 14 من شهر ابرايل وحتى 5 من شهر يوينو ,حيث إنتهى موعد التقديم عبر الانترنت منذ الموعد الاخير.
بينما تبدأ الوزارة فى جميع فروعها ومكاتبها من اول السبت الموافق 18 يونيو البدأ فى مطابقة أكثر من 17 الف مواطن كانوا قد تقدموا للمفاضلة عن طريق موقع الوزارة الرسمى ,الحاصلين على المؤهلات والتخصصات المناسبة للوظائف التعليمية .
كما أكدت الوزارة على أن غداً هو مرحلة للمطابقة فقط وليست الترشيح النهائى ,والذى اكدت الوزارة على انة سيرد حسب الاحتياجات الجهات التعليمية للتخصصات التى تقدم بها المتسابقون.
حيث ستبدأ المطابقة من السبت وتنتهى الاربع الموافق 5 من شهر اغسطس,بينما أبلغت الوزارة كافة المتقدمين والمشاركين ,عبر الرسائل الجوال ,على نفس الهواتف التى أدخلها المتقدمين ضمن بياناتهم على موقع الوزارة الرسمى.
كما عبرت الوزارة عن أملها في أن يتم مراعاة هذا التوزيع من قبل المدعوين للمطابقة مما سيسهل عليهم مراجعة الفروع وسيمكن الفروع من إنهاء إجراءات الاستقبال ورفع نتائج المطابقة أولاً بأول من خلال موقع الخدمة المدينة الرسمى كما سيتم تبليغ كافة المتقدمين عبر الرسائل النصية على هواتفهم فى حالة الاحتياج الى اى من هؤلاء المتسابقين,يمكنك متابعة الجديد من الاخبار حيال المطابقة من خلال موقع الوزارة الرسمى حيث سيتم رصد وسرد اخر الاخبار من خلال الموقع.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.