وفاة حسني مبارك في شرم الشيخ ... خبر أكيد


الرئيس المصرى السابق
وفاة الرئيس المصرى السابق حسنى مبارك فى شرم الشيخ ..!!
تناولت العديد من المواقع الإخبارية المصرية المسؤولة من الدرجة الاولى هذا الخبر عبر صفحات موقعها,حيث أعلنت صحيفة الفجر ,عن وفاة حسنى مبارك فى شرم الشيخ.
اكدت الجريدة عن ذلك بقولها أنها حصلت على تلك الأخبار والأنباء من مصادر موثوق منها من قبل شرم الشيخ ,مؤكدة بأن الوفاة سيتم الإعلان عنها خلال ساعات لما أصاب حسنى مبارك من تدهور حالتة الصحية بشكل ملحوظ تماماً.
حيث أصيب حسنى مبارك على حسب ما ذكرتة الصحيفة على موقعها الإلكترونى بقولها :
" إصيب باختلال كبير في نسبة إنزيمات الكبد، مع وجود ارتشاح حول الرئتين، وهو ما تسبب في تضخم بعضلة القلب، وزيادة الاستسقاء في البطن، مع انخفاض كفاءة وظائف الكبد " وهو ما تسبب بدورة فى دخول حسنى مبارك فى غيبوبة كاملة ,ومن المنتظر وفاتة خلال الساعات القادمة.
الجدير بكرة ان الرئيس المصرى السابق حسنى مبارك قد تدهورت حالتة الصحية بشكل ملحوظ عقب نتنحية وما أصاب نجلية علاء وجمال مبارك وهما الان فى سجن طرة ,فى مصر , الامر الذى أصاب مبارك بالإكتئاب لفترة من الزمن عقب نتحية مباشرة ,بينما إزدادت الاقاويل عن إضابة مبارك أيضاً بالسرطان وإزدياد المرض بطريقة ملحوظة بسبب الكثير من الضغوط التى حاصرتة من مختلف الجهات.
وفيما نشر من تعليقات لعدد من زوار موقع جريدة الفجر الذى تناول خبر وفاة الرئيس المصرى مبارك ,كان هناك تعليقاً طريفاً من احدى المصريين المتابعين للموقع بقولة :
" هنحاكمك حتى لو مت.. إستنادا إلى ان الشعب له الحق في محاكمة المتوفي.. زي ما المتوفي كان ليه حق الإنتخاب."
بينما تناولت التعليقات الإخرى الإعجاب بهذا التعليق ,مؤكدين على أن هذة الخبر ربما يكون من صناعة الإعلام المصرى ,ليهدىء من روع المواطنيين المطاليبين بسرعة محاكمة رموز النظام السابق وعلى رأسهم حسنى مبارك ونجلية علاء وجمال.
سنوافيكم بالمزيد من الاخبار حال هذا الخبر وفاة حسنى مبارك فى شرم الشيخ تابعونا على بلوج أخبار السعودية اليوم أو الاشتراك معنا فى القائمة البريدية اسفل الموقع ليصلك جديد الاخبار.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.