عملية جراحية للملك عبد الله بن عبد العزيز خلال ايام


الملك عبد الله بن عبد العزيز يخضع لعملية جراحية خلال أيام , إلا أنة ليس هناك تفاصيل
أكثر عن نوع وأين ستجرى العملية.
حيث ذكرت وكالة الأنباء السعودية عن أنة من المقرر أن يخضع الملك عبد الله بن عبد العزيز الى جراحة خلال أيام, مضيفة الى أن العاهل السعودى كان قد خضع الى عملية جراحية فى الظهر العام الماضى.
وكان قد صرح القصر الملكى فى المملكة عن أنة بعد إستمرار الفحوصات التى يجريها الملك وقت لاخر قرر الأطباء ضرورة أن يكون هناك عملية جراحية خلال الفترة المقبلة, ومن المقرر أن يجرى العملية فى الرياض على حسب ما صرح بة القصر الملكى.
وتعتبر صحة الملك عبد الله بن عبد العزيز من أكثر ما يشغل بال الكثير من مواطنى المملكة العربية السعودية فى الوقت الحالى نظراً لتقدمة فى السن حيث يعتقد انة بلغ 88 عاماً , وتتركز السلطة فى أيادى عدد من أفراد الأأسرة الحاكمة فى المملكة العربية السعودية.
الجدير ذكرة أن العاهل السعودى الملك عبد الله كان قد خضع لعملية جراحية العام الماضى ,حيث اجرى تلك العملية فى نيويورك ,حيث خضع لعملية فى الظهر إثر تجمع دموى حول العمود الفقرى , وكان قد اجرى فترة النقاهة فى المغرب, تاركاً زمام السلطة والحكم فى إيدى ولى العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز.
الجدير ذكرة ان فى هذة الاثناء العام الماضى كان هناك إنشغال كبير جداً ومتابعة مستمرة لـ اخبار صحة العاهل السعودى الملك عبد الله بن عبد العزيز وسنعمل متابعة كافة اخبار الملك الصحية خلال الفترة المقبلة.

هناك 12 تعليقًا:

  1. الله يحفضك لنا ياابومتعب ويقومك بالسلامه ويعادي من يعاديكم نحن شعبك في انتضار ان تقوم بالسلامه انت وابوي الثاني سلطان الله يحفضكم بحفضه ويجعلكم ذخرا لنا وللامه الاسلاميه

    ردحذف
  2. الله يحفظك لنا ياابو متعب وتقوم بالسلامه انت وولي العهد الامير سلطان الله يحفظكم ويرعاكم ويجعلكم ذخرآ للامه الاسلاميه وللوطن داااااااااااااااااااااااااام عزك ياوطن احبك ياملكنا وياابونا والله يقومك بالسلامه

    ردحذف
  3. ههه الله يقومك بسلامة ب س نبي اجازة يوم السبت

    ردحذف
  4. الله يخليك لنا ياصقر العروبه ويطول في عمرك يارب

    ردحذف
  5. اجازه اليوم ترا

    ردحذف
  6. حمد لله على السلامه

    ردحذف
  7. الله يحفظكم يارب لنا ...لاكن حبايبي بكرة اجازه ولا كيف ,,تعبت ونا اسأل ...ناس يقولو الا اجازه وناس...ماتدري بالله جاوبوني اخاف اروح المدرسة ويكرشوني هههههههههه الله يحفظكم رد سرييع

    ردحذف
  8. هل غدا اجازة ام لا

    ردحذف
  9. الله يحفظك لنا ياملكنا الغالي ويشفيك وويبعد عنك كل اذى ان شاء الله
    سواء اعطيتنا اجازة ولا لا فقلوبنا معك ندعوا لك بالصحة والعافيةيا والدنا الغالي

    ردحذف
  10. ربنا يحفظك للمسلمين فانت نصير كل المسلمين فى كل مكان فى العالم الاسلامى

    ردحذف
  11. شفاك الله يا صقر العروبة

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.