لحظة القبض على القذافى وهو حى قبل قتلة


لحظة القبض على القذافى
يا أولادى لا تقتلوننى كلمات رددها القذافى قبل مقتلة بدقائق محاولاً منها كسب التعاطف والشفقة من الثوار البواسل  لعدم قتلة.

ظهر أمس عرضت العديد من القنوات الفضائية متابعة خاصة وتغطية حية لمقتل العقيد معمر القذافى بينما كان يحاول الهروب من سرت متجهاً الى مصراتة.
بينما تعقبتة طائرات النيتو التى تستخدم بدون طيار والتى تعقبتة لحظة خروج ,ومن ثم مهاجمة الثوار لية, ليضيق الخناق على الذقافى ولتكن نهاية ظلم وجبروت فى  بلاعات مجارى.
أصيب القذافى بطلق نارى فى رأسة , واخرى فى امعاة فى جانبة الايمن أفقدتة الوعى لدقائق ومن ثم خروج روحة الى رب السموات والارض, وهناك فيديو عرضتة قناة الجزيرة الإخبارية لحظة إلقاء القبض على القذافى بينما كان مصاباً تماماً كما فى الصورة على يسار المقال.
وهو يردد لا تقتلوننى يا أولادى ....... حرام عليكم إنتوا ما تعرفوا الحرام.
تناول الفيديو العديد من القنوات الفضائية والمواقع الإخبارية والذى تم إلتقاطة من قبل عدد من الثوار لحظة إلقاء القبض علية, مؤكدين الثوار على أن القذافى هو من بدأ بإطلاق النار على الثوار مما دفعهم الى إطلاق النار علية ومن ثم النيل منة مقتولاً ويتلفظ أنفاسة الاخيرة.
يمكنك من مشاهدة الفيديو التالى وهو الفيديو الاشهر عن القذافى لحظة القبض علية قبل خروج روحة بدقائق :

ملاحظة : الفيديو يوجد بة مشاهد  دومية لا ينصح بمشاهدة الاطفال لة.


هناك 9 تعليقات:

  1. حرام عليهم ماهما يكن فيبقى رئيسهم الذي حماهم مدة 42 عام ووفر لهم كل الشروط المعيشية مثل مايقةل المثل قاتل الروح وين يروح فهذا الذي قتله مصيره النار جهنم والله يهديهم ويغفر لهم انشاء الله الله يرحمك يا معمر القذافي

    ردحذف
  2. ان الزوعماء لا يستهلون الموت من طرف شعوبهم.
    رحمةالله على الزعيم الراحل معمر القدافي ان لله وان اليه راجعون

    ردحذف
  3. الي كل مسلم
    الاسلام نهى عن الخروج عل الحاكم

    ردحذف
  4. الله لايرحمه لادنيا ولا آخرة كم قتل من المسلمين

    ردحذف
  5. اللة يرحمك سعادة القائد الفاتح معمر القذافي ويدخلك فسيح جناتة وصحيح المثل الي يقول اذا طاح الجمل كثرة سكاكينة كان دايس على رقابهم هؤلاء الخونة عملاء النيتو وزرئة الذين حكمو معه خانوة اللة يجعل مصيرهم مثل مصير ة ويكشفهم
    سؤال الى اريد الجواب علية واتمناء من حقوق الانسان ومجلس الامن الفاسدين ان يجاوبوني علية هل القائد معمر هو الذي ارتكب جرائم بس لوحدة اين الرؤساء الغربيين الذين يعثون في البلاد الاسلامية اين الثور اليبين الذين كانو يعملون مقابر جماعية وينسبونها القائد لماذ لم يتم محاسبتهم جاوبو ياعرب جاوبو ياعرب جاوبو يحقوق الانسان هناك دلائل على ارتكاب المجاز من قبل الثور النيتو اليبيون ومسجلة في اشرطة وفي الجوالات لماذا لم تبث

    ردحذف
  6. الله یرحمک یا ق

    ردحذف
  7. ان لله وانا اليه راجعون

    ردحذف
  8. الرجل رحل وهو بين يدي الخالق الذي لا إله إلا هو أما أنتم أيها الثوار فقد خسرتم تعاطف الناس معكم جراء الأفعال الشنيعة التي قمتم بها عند إعتقاله وبعد موته .

    ردحذف
  9. خفو الله خفو الله

    ردحذف

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.