وزير الإسكان السعودى نسعى للدقة فى كل اعمال الوزارة.


إجتماع لوزارة الإسكان
وزير الإسكان السعودى شويش الضويحى يؤكد على ضرورة مراعاة الدقة والإلتزام بالعمل الإشرافى لتحقيق مستوى الإنجازات المرجوة والتى تسعى وزارة الإسكان فى المملكة العربية السعودية الى مراعاة الدقة والإلتزام بها.

وشدد وزير الإسكان على ضرورة مراعاة الدقة فى كافة مشاريع الإسكان التى تسعى الوزارة الى تنفيذها فى المملكة وضرورة مراعاة الدقة بشكل كامل لتخرج بالصورة الصحيحة التى يتمناها الجميع.

وشدد وزير الإسكان السعودى شويش الضويحى على ان فرق المتابعة والملاحظات التى تعمل بشكل مستمر لرصد اى مخالفات او ملاحظات لمتابعة سير المشروعات التى تنفذها الوزارة تؤكد دائما على أن طموح وزارة الإسكان كبير ومنوط لخدمة مواطنى المملكة كافة فى مجال الإسكان وأن الهدف منها هو ان تقدم واجباتها الى مواطنى السعودية دون نقصان, مؤكداً على أنة لا مجال للخطأ ولا نقر بالخطأ ولا نعترف بة.
مضيفاً على ان الوزارة تسعى الى تيسي كافة الأمور التى من شأنها ان تساهم فى توفير التلعاقدات تجاة المقاولين والإستشاريين المصنفين ضمن القائمة الاولى لفئات المقاولين داخل المملكة السعودية ,وان الوزارة توفر لهم كافة السبل التى من شأنها ن تساهم فى الدقة والشفافية وإبراز المشروعات بشكل فعال وواضح وبدقة عالية.

كما شدد على أن رؤية وزارة الإسكان طموحة الى أبعد الحدود وهدفها خدمة كافة المواطنين دون تمييز وأضاف على ضرورة ان يلتزم المقالون مراعاة المهنية والدقة وأن الوزارة لا تقبل اى أعزار او تقصير فيما يشكل تقصيراً من شأنة ان يظهر الوزارة بشكل غير لائق.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضع إميلك هنا ليصلك آخر وأهم أخبار السعودية اليوم:


يرجي الذهاب الي الإميل علي الفور ومن ثم ... الضغط علي الرابط الموجود بالرسالة ليتم تفعيل إشتراكك معنا.
لن تتلقي أى اخبار من موقعنا إذا لم تقم بتفعيل إشتراكك.